عاجل | يوب هاينكس سيقود شالكة بدءاً من الصيف القادم!

heynckes-schalke

نتائج هزيلة ومذلة تعرض لها شالكة بقيادة المدرب “ينز كيلر” لكن إدارة شالكة تُصر على إعطائه الفرصة وهذا ما حير الجميع بإستثناء صحيفة بيلد الألمانية التي كشفت اليوم أن شالكة يسعى للتعاقد مع مدرب عظيم في الصيف القادم لذلك لن تتم إقالة كيلر بل سينهي الموسم الحالي مدرباً للفريق ثم يتم التعاقد مع المدرب العظيم!

علمت صحيفة بييلد بأن شالكة سيتعاقد مع المُدرب الألماني العظيم السيد يوب هاينكس الذي ينتهي عقده مع البايرن في الصيف المقبل.

هذا ويبعد منزل هاينكس عن مدينة شالكة 97 كم ما يُقدر بساعة سير بالمركبة، مع معلومات بيلد، فإن بوندسليغا نيوز سيتحرى عن المعلومات ويُقدم لكم المزيد من الحقائق حول هذا التقرير في الساعات القادمة.

لكن لن تكون هذه المرة الأولى التي يقود بها صاحب الـ67 عام دفة الأزرق الملكي، بل عمل كمدرب للفريق في موسم 2003-2004، لكنه فشل في إضافة المزيد حيث أنهى الموسم بالمركز السابع، وترك الفريق عقب ذلك ليتولاه خلفاً له المدرب رانغنيك.

ما يجدر ذكره أن المدرب الألماني المخضرم حقق نجاحات باهرة في البوندسليغا في المواسم الماضية مع ليفركوزن وبايرن ميونخ علماً بأنه حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في فترة التسعينات.

اترك تعليقاً