عشوائية هامبورغ تضعه فى ورطة بعد أعتذار ماجاث

Hat keine Lust auf den Job beim HSV und kritisiert den Vorstand: Ex-Bundesliga-Trainer Felix Magath

إعلان حاله الطوارئ فى هامبورغ , دفع مجلس إدارة النادي للإستغناء عن خدمات المدرب تورستن فينك بعد بداية لم تكن متوقعة لفريق الشمال للموسم الجديد.

و من ناحية أخرى كان فيليكس ماغاث هو الخيار لخلافة فينك, لكن لم تكن لدى المدرب الألمانى رغبه فى تدريب الفريق فى تصريحه لبيلد قائلاً :”انا لست متاحاً لتدريب هامبورغ”. كما و إنتقد ماغاث إدارة النادى لتخليها عن خدمات فينك في وقت قصير : ” فينك كان الرجل الصحيح لهامبورغ . و حتى الأن هو لم يلعب إلا خمس مبارايات فقط . هذا يثير دهشتي”.

وبشأن التقارير التى ألمحت بإقتراب ماركوس بابل من تدريب الفريق .قال المدير الرياضى لهامبورغ أوليفر كروزر : “أنا لم أتصل هاتفياً ببابل , لكن يوم السبت سيكون هناك مدرب جديد للفريق , أنا لا أستطيع القول ان الأمور ستجري بسرعه , لكنها ستأخذ وقت”.

هذا و صرح رئيس النادي كارل إيدجر يارشوف حول إقاله فينك : ” القرار كان صعباً لنا. كانت هذه خطوة صعبه. كنا نعمل بشكل جيد معاً فى الماضي. و كان قرار المجلس بالإجماع . لأننا نشعر بالقلق على هامبورغ و مستقبل النادي. و وفقا للمبارايات الأخيره للفريق اتخذنا هذا القرار”.

و الجدير بالذكر ان الفريق حصد 4 نقاط من 5 مباريات هذا حتى الآن , و تلقى هزيمه ثقيله من بروسيا دورتموند بستة أهداف مقابل هدفين فى آخر اللقائات.

اترك تعليقاً