غارث بيل يخرج عن صمته ويقول لا يمكن أن أرفض هذا !!

غارث بيل

صرح النجم الويلزي غاريث بيل لاعب توتنهام السابق وريال مدريد الحالي الى قناة بريتش سبورت الرياضية أنه سعيد بالإنضمام الى فريق بحجم ريال مدريد متمنياً من جماهير السبيرز أن لاتحمل عليه.

وانضم اللاعب الويلزي غاريث بيل الى عمالقة الدوري الإسباني في صفقة قياسية بلغت 91.2 مليون يورو، ليضرب بذلك موعداً مع أكبر منافسات القارة الاوروبية” دوري أبطال أوروبا” بزي النادي الملكي المتعطش للعروس العاشرة.

وأشار بيل الى قناة بريتش سبورت “ريال مدريد فريق عظيم، إنه حلم كل من يرغب بالوصول الى النجومية والحصول على أغلى الألقاب، أعتقد أنه من الممكن مع ريال مدريد أن تحصل على العديد من الجوائز الفردية والجماعية”

واضاف: ” الفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة، حلمي بدأ يتحقق ولذلك لا يمكن لأحد الوقوف امام مستقبلي، أنا لا أريد الشهرة وإنما أسعى للظهور بدوري أبطال أوروبا الذي تعذر عن معشوقي”توتنهام” الوصول إليه”.

وإختتم حديثه: “أتمنى لجميع الجماهير التي قضيت أطول فترات حياتي وأنا أستمع الى سمفونيتها التي كانت تتغنى وتهتف بإسمي في أجمل ليالي الوايت هارت لين كل التوفيق، لن أنساكم فأنتم سبب وصولي الى ريال مدريد، وطلب بيل من الجماهير أن لا تحقد عليه وأن تتمنى له كل التوفيق في قلعة البيرنابيو”.

اترك تعليقاً