غلادباخ يسحق براونشفيغ برباعية في إفتتاحية الجولة السادسة

Raffael erhöht zum 2:0 (31. Minute)

رافائيل بعد تسجيله الهدف الثاني

في إفتتاحية الجولة السادسة من الدوري الألماني اليوم الجمعه إستطاع بروسيا مونشنغلاباخ الخروج بفوز ساحق وسهل على ضيفه المتواضع آنتراخت براونشفيغ . ليكون هذا الفوز الثالث لغلادباخ هذا الموسم و ليرتفع رصيده من النقاط الى تسعة , بينما الجريح القادم من الدرجة الثانية فلا يزال يبحث عن أول ثلاث نقاط له في الدوري ليستمر في تذيل الترتيب العام .

مباراة كانت من جانب واحد سيطر عليها صاحب الأرض مونشنغلاباخ لينال ما يريد في الدقيقة ال22 عن طريق البديل لكابتن الفريق الغائب دايمس أوسكار فينديت . تسع دقائق إحتاجها لاعبوا غلاباخ لإضافة الثاني من عرضية ماكس كروز لم يجد فيها البرازيلي رافائيل صعوبة في وضعها برأسه في الشباك. لينتهي الشوط الأول بتقدم غلادباخ 2-0 .

في الشوط الثاني دخله براونشفيغ بقوة ضاغطاً على أصحاب الأرض سعياً في هدف ينعش به الآمال . تسديدة خطيره من كريم بالعربي في الدقيقة ال50 وجدت تألق الحارس تير شتيجن . لكن دفاعات جلادباخ لم تصمد أكثر من ثماني دقائق لتجد هدفاً في الدقيقة 58 عن طريق ميركو بولاند. هدف لم يغير شيئاً في المباراة , فبخطأ على لاعب غلادباخ خوان أرنغو من قبل اللاعب كاليجوري حصل به غلادباخ على ركلة جزاء ترجمها ماكس كروز لهدف ثالث في الدقيقة 72. لم يمضي كثيراً على الثالث لينتفض من جديد البرازيلي رافائيل مسجلاً الرابع خاتماً به مباراة الليلة في الدقيقة 76 لينتهي اللقاء بنتيجة 4-1.

اترك تعليقاً