غوارديولا: أنا سعيد جداً وفخور بما قدمنا

Star-Trainer Pep Guardiola dirigiert seine Bayern

بداية كانت موفقه للمدرب الإسباني بيب غوارديولا في الجوله الأولى من دوري أبطال أوروبا بالفوز على سيسكا موسكو 3-0 في الديار على ملعب الأليانز آرينا. و عبر غوارديولا عن سعادته الكبيره بذلك الفوز و ايضاً بأداء الفريق في المؤتمر الصحفي بعد المباراة .

و صرح بيب قائلاً : ” لعبنا بشكل جيد و خاصة في الشوط الأول . أنا سعيد جداً , و فخور بأدائنا. في المباريات الأولى في دوري الأبطال يكون الإنتصار ليس سهلاً ابداً. يعتقد الجميع انه سهل , لكنه ليس سهلاً في هذه المرحله”.

فيما ابدى الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينييغه إعجابه بأداء الفريق اليوم قائلاً : ” إنه فريق كبير , و لدينا كل الثقه به. في نهاية اليوم عرفنا انهم يستطيعون التعامل مع مباريات مثل هذه . و كان الأداء مماثلاً لأداء مباراة لندن امام دورتموند”.

بينما صرح قائد الفريق فيليب لام قائلاً:” نحن سعداء و كانت بداية قوية لنا”.

و ضمن ايضاً المؤتمر الصحفي قال صاحب الهدف الثالث للبايرن في المباراة آريين روبن :” كان شعوري جيد جداً اليوم . انه لشعور عظيم ان تسمع نشيد دوري أبطال أوروبا , و نحن ننظر فقط إلى الأمام. كان أدائنا اليوم مختلفاً عن يوم السبت , لعبنا جيداً , نحن بحاجه فقط لإلتزام الهدوء . كان سيسكا موسكو منافساً جيداً و إستطعنا الفوز عليهم 3-0 , و هذه بداية جيده جداً. يجب علينا اولاً ان نركز على دور المجموعات و بعدها سنرى . نحن لا نزال نتحسن و يمكننا الآن المضي قدماً “.

 

 

اترك تعليقاً