غوارديولا: رغم الهزيمة.. دورتموند لم يكن أفضل منا!

غوارديولا يوجه روبن خلال المباراة أمام دورتموند

غوارديولا يوجه روبن خلال المباراة أمام دورتموند

يبدو أن بيب غوارديولا نقل عجرفته من الدوري الإسباني إلى الدوري الألماني، فقد فاجأة الجميع بتصريحاته بأن دورتموند لم يكن أفضل من البايرن رغم الهزيمة بالأربعة!

حيث قال غوارديولا: “عموماً أنا راضِ عن الآداء، لعبنا جيداً، ووقفت جيداً على ما حدث، تلقينا الأهداف من الهجمات المرتدة، وحتى لو خسرنا، فأنا لا أشعر بأن دورتموند أفضل مما نحن عليه..!”.

بما أن غوارديولا أدلى بهذا التصريح، فهو يريد إشعال المنافسة أكثر، ولكن كيف سيقف كلوب على هذا الرد، علماً بأن الآخير أشاد بالبايرن عقب نهاية المباراة، وحاول التخفيف عنهم.

(6) تعليقات
  1. بكل تأكيد لم يكن بروسيا أقوى.. ولكن لماذا هذه الأخطاء الفادحة وفي ظل ترقب كروي أوربي عالمي وعربي لماذا الاستخفاف بمثل هكذا مباريات ولو ربح بروسيا بجدارته لكان الأروع ولكانت المباراة قمة… بل البايرن استهتر وسلم المباراة ( لا تستهترو بمشجعي البايرن فهم كثر وكثر جداً ويطالبونكم بالجدية ) وفي كل زاوية كنت اشاهد لاعبي بروسيا ينقضون بقوة على الخصم لما أنتم لستم كذلك.. لا تعذبونا وتتعبونا فنحن حينما نعشق البافاري لا نرحم أحد.

  2. يعنى بتقولوا انوا بروسيا ما كسب بجدارة ولم يكن اقوى طب نعمل ايه فى مباراة دورى الابطال كن بروسيا احسن من البايرن وخسر اقول ايه بقى ؟؟!
    وبعدين اللى يقول كدا يرجع يتفرج على مباراة السوبر تانى ويشوف فرق الشوط الا ول عن الشوط التانى وشوفوا كلوب عمل ايه وكفاية تعصب بقى مفيش حاجة اسمها مباراة متكافئة فى مجملها لازم فريق يفرض طريقة لعبه على فريق تانى وده اللى حصل.

  3. غواديولا عنده كل الحق وهو يعلم ماذا لديه من قوه ضاربه لاكن لازال الوقت ممبكر على ترويع العالم مره اخرى بعد فريق هانكس فقط انتظرو ودرتموند فقط سوف يكون عثره صغيره.

  4. والله لو أستمر غوارديولا بأشراك الكانتارا في مركز الأرتكاز "و مارتينيز أحتياطي " لن يحقق اس شئ.

اترك تعليقاً