غياب ليفاندوفسكي وعودة كومان وتشكيلة متوقعة جديدة تكتيكيًا

ليفاندوفسكي

كان بايرن ميونخ قد أعلن غياب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق عن مواجهة سلتيك في دوري أبطال أوروبا، وفي ذات الوقت أعلن عودة كينغسلي كومان لصفوف الفريق بعد غيابه عن مواجهة لايبزيغ بسبب الإصابة.

وشارك ليفاندوفسكي أمام لايبزيغ في الدوري الألماني، وسجل هدف فريقه الأول قبل المغادرة بسبب إصابة عضلية على مستوى الفخذ وفضّل يوب هاينكس عدم المخاطرة بمشاركة الدولي البولندي لأن الفريق على موعد مع مباراة مهمة للغاية في الدوري الألماني أمام بوروسيا دورتموند.

ومن ناحيته كشف يوب هاينكس عن عدم المخاطرة أمام سلتيك وإشراك لاعبين لا يعرفهم مثل المواهب الشابة التي تم تصعيدها للفريق ببداية هذا الموسم وخطة 4-4-2 مقترحة لدى هاينكس في هذه المواجهة.

حيث قد يعمل هاينكس على الاعتماد على روبن وكومان كمهاجمين، ويبدأ خاميس رودريغيز في مركز الجناح الأيسر، بينما يبدأ كيميتش على سبيل المثال في مركز الجناح الأيمن، فيما يكون رافينيا الظهير الأيمن وآلابا كالمعتاد بمركز الظهير الأيسر، وفي المنتصف مارتينيز وفيدال أو مارتينيز وألكانتارا، وفي قلبي الدفاع بواتينغ وهوميلس وبالطبع حارس المرمى هو أولريتش.

تشكيلة متوقعة لفريق هاينكس الذي يغمره الإصابات من توماس مولر وليفاندوفسكي وريبيري ومانويل نوير، وأكد هاينكس صعوبة المواجهة في سلتيك ولكن سيلعب على النقاط الثلاث فقط.

من ناحيته أكد آريين روبن جاهزيته للعب في مركز المهاجم الأول، حيث أشار إلى أنه لن يكون دور جديد بالنسبة له، فقد شارك عدة مرات مع غوارديولا في هذا المركز وبالتالي لن تكون مشكلة بالنسبة له إن كررها أمام سلتيك.

ويبقى السؤال الأبرز هل ينتصر بايرن ميونخ رغم بعثرة أوراقه بسبب الإصابات المتتالية هذا الموسم العصيب على الفريق؟ 

اترك تعليقاً