فابريغاس إلى أرسنال

لم يعد اللاعب الدولي الإسباني سيسك فابريغاس مرغوباً فيه بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بعدما كان اسمه قد تردد بحدة، في الأسابيع القليلة الماضية، في محيط ” القلعة الحمراء ” بحيث يبدو أن المدير الفني الجديد لفريق “المانيو”، الهولندي لويس فان غال قد تدخل لنزع اسم صانع ألعاب نادي برشلونة من أجندته تحسباً للميركاتو الصيفي القادم .

وقد كسفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، الاثنين، أنّه بخلاف ما تداولته تقارير أوروبية عدة في الفترة الأخيرة، فإنّ متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، سيسك فابريغاس، لم يعد مطلوباً من طرف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

واستندت ذات الجريدة البريطانية في تقريرها لخلو اسم فابريغاس من القائمة التي قدمها لويس فان غال لإدارة نادي مانشستر والتي تضم أسماء اللاعبين الذي يريد ضمهم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن دون شك فإنّ انسحاب مانشستر يونايتد من سباق ضم سيك فابريغاس سيفتح الباب واسعاً أمام نادي أرسنال في مسعاه لإعادة اللاعب الذي رحل عنه في صيف 2011 نحو برشلونة، خاصة بعدما تأكد المدير الفني لفريق “الغينرز”، الفرنسي أرسين فينغر من رغبة النادي الكاتالوني في التخلي عن سيسك في إطار الثورة التي يعتزم رئيس النادي جوزيبي ماريا بارتوميو إحداثها في الفريق بالتنسيق مع المدير الفني الجديد لويس أنريكي.

ويُشار في هذا الشأن أن نادي أرسنال قد وضع في عقد بيع اللاعب سيسك فابريغاس في عام 2011 بند يمنح له الأولوية للتعاقد معه مجدداً في حالة الاستغناء عنه.

اترك تعليقاً