فرايبورغ وفولفسبورغ إلى نصف نهائي كأس المانيا

m05 scf jubel 628

عاد فرايبورغ من ملعب مضيفه ماينز ببطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس المانيا لكرة القدم بعدما حول تخلفه أمامه بهدفين نظيفين إلى فوز 2/3 بعد التمديد مساء اليوم الثلاثاء في ربع النهائي.

ويدين فرايبورغ الذي يقدم موسما مميزا اذ يحتل ايضا المركز الخامس في الدوري المحلي، بتأهله إلى دور الأربعة إلى الايطالي الاصل دانيال كاليجيوري اذ أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع من الزمن الأصلي بركلة جزاء، بعد أن كان ماينز متقدما بهدفين سجلهما قبل 5 دقائق على بداية اللقاء عبر الاميركي الأصل شون باركر في الدقيقة 2 والدنماركي نيكي زيملينج في الدقيقة 4، قبل أن يقلص الكرواتي ايفان سانتيتي الفارق في الدقيقة 86.

وفي بداية الشوط الاضافي الثاني نجح كاليجيوري من خطف هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 108 الذي استفاد من الارهاق الذي أصاب مضيفه بسبب النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 65 بعد طرد التشيكي زدينيك بوسبيتش لحصوله على انذارين.

وفي مباراة ثانية إنتهت قبل قليل، تفوق فولفسبورغ على مضيفه كيكر أوفينباخ بهدفين لهدف، تقدم أوليتش في الدقيقة 50 قبل يضيف دوست الهدف الثاني، ثم سجل ستادل هدف تقليص الفارق لأوفينباخ في الدقيقة 81.

ويقام النهائي في 1 يونيو في برلين.

اترك تعليقاً