فولفسبورغ يعيش حالة من الحزن بسبب وفاة مالاندا

فولفسبورغ يعيش حالة من الألم بسبب وفاة مالاندا

فولفسبورغ يعيش حالة من الألم بسبب وفاة مالاندا

إدارة فولفسبورغ تعرب عن حزنها لوفاة جونيور مالاندا

أبرمَ نادي فولفسبورغ اليوم مؤتمر قصير تواجد به مدير الكرة بالنادي كلاوس ألوفس إلى جانب المدرب ديتر هيكينغ، للحديث عن خبر وفاة لاعب الفريق الشاب يوم أمس جونيور مالاندا الذي تسبب بحالة من الأسف والمأساة لجماهير فولفسبورغ.

وأعلن فولفسبورغ عن إلغاء السفر لجنوب إفريقيا لإقامة المعسكر التدريبي هناك.

وقال المدير كلاوس ألوفس بالمؤتمر الصحفي: مالاندا كان يتميز بشخصيته الرهيبة، وأي شخص كان يتعامل معه يشعر بروحه السعيدة والمرحة، لقد كان يحرص على تعلم كل ما هو جديد بكرة القدم، وأثبت نفسه بطريقة خاصة في فولفسبورغ، هذه أيام صعبة بالنسبة لنا ولوالديه ولأسرته بأكملها، ولكن علينا أن ننظر للأمام، لدينا الآن مسؤولية دعم كافة اللاعبين وعائلة مالاندا بالفترة المقبلة، وبالنسبة للمعسكر التدريبي قفد قمنا بإلغائه، لم يكن قراراً سهلاً لكننا مقتنعون أنه القرار الأفضل.

لقد كان دائماً يريد تحقيق النجاح وأن يتوج ويحقق الأهداف الرياضية الكبرى معنا، وهذا آخر شيء يمكننا القيام به بالنسبة له، علينا أن نسير على الطريق الصحيح الذي كان يتمناه مالاندا.

ومن ناحية أخرى قال مدرب الفريق ديتر هيكينغ: ليس من السهل على المدربين أن يفقدوا لاعبيهم بشكل مفاجئ، لقد كان مالاندا من اللاعبين الشباب المتميزين والموهوبين، ووجدت المتعة عند معاملتي له، ولدي الثقة الكبيرة ببقية اللاعبين لامتصاص هذه النكسة مع مرور الوقت.

 

اترك تعليقاً