فيل جونز : سنفوز بميونخ بأسلوب كرة اليد

أصر فيل جونزمدافع مانشستر يونايتد أن على لاعبي فريقه عدم الخوف من بايرن ميونخ في اللقاء الذي سيجمعهما الأربعاء القادم.

وأعرب مدافع مانشستر يونايتد أنه يتوجب على اللاعبين أن يردوا الدين للمدرب بعد أن خذلوه في هذا الموسم السئ في الدوري الإنجليزي إذ قد لا يشارك الفريق في إحدى البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وفي تعليقه على تصريح آريين روبين حول طريقة لعب مانشستر يونايتد وتشبيه سلبيتها بأنها ككرة اليد قال فيل جونز:”إذا كان يقصد أسلوب لعبنا الدفاعي في اولد ترافورد فإننا سنلعب بنفس الطريقة في ميونخ”.

وتابع:”الأمور ستكون أصعب في ميونخ وقد نلعب بنفس الطريقة في ميونخ والأمر المهم بالنسبة لنا هي قناعتنا بأننا نستطيع إقصاء بايرن ميونخ”.

وعن دافيد مويس أضاف فيل:”نريد أن نلعب من أجل دافيد مويس هو مدربنا ونريد أن نقدم أداءاً جيداً من أجله”.

وأكمل:”لا أعتقد أن هناك أي شخص يشكك في أننا نريد تقديم مباراة جيدة ولا أعتقد أن هناك مشككين في أننا محبطون من مستوى فريقنا هذا الموسم فقد كان هدفنا المنافسة على الدوري وهذا ما لم نستطع القيام به”.

ورفض فيل جونز تحميل دافيد مويس مسؤولية ما يحدث لمانشستر هذا الموسم:”عندما ندخل للملعب لا يستطيع المدرب فعل الكثير من الأمور فنحن من علينا اللعب وتطبيق تعليماته نحن لم نكن جيدين في تطبيق تعليماته في الدوري الإنجليزي لكن في دوري الأبطال نحن نقوم بهذا بشكل جيد”.

وتابع:”نشعر بالأسى حين نتلقى خسارة ولا نعاود الرغبة في التدريب مجدداً لكن في هذا النادي نتعلم كيف نشحذ الهمم في الأوقات الصعبة ودوري الأبطال أعطانا قليلاً من الأمل بعد ما حصل لنا في الدوري المحلي لذا علينا التشبذ بهذا الأمل, لقد مر المدرب بأوقات صعبة ونحن كلاعبين علينا تحمل المسؤولية لما حدث في هذا الموسم فنحن من إستمتعنا في حصد النجاح لذا علينا لذا علينا التعامل مع هذه الظروف القاسية”.

اترك تعليقاً