قلم البارون | كريم بلعربي قوة هائلة تُضاف للمنتخب الألماني (فيديو)

كريم بلعربي نجم كبير المانشافت بحاجة له

كريم بلعربي نجم كبير المانشافت بحاجة له

فعلها يواكيم لوف، وكأنه في عقلي، فقبل فترة كان كريم بلعربي قد صرح برغبته في اللعب لصالح المنتخب المغربي لكرة القدم، وحين ذاك قلت كان يجب على لوف إستدعائه، والآن بطل العالم يفعلها ويستدعي النجم الألماني المولد مغربي الأب والماني الأم بطبيعة الحال.

فهل الناسيونال مانشافت بحاجة لهذا اللاعب؟ طبعا! نعم المنتخب الألماني بأمس الحاجة لتواجد هذا النجم في صفوفه، وهذا يعود لعدة أسباب بارزة وهامة، من أهمها أن كريم بلعربي لديه مهارات لم يعتاد وجود مثلها في صفوف المنتخب الألماني.

نعم صحيح هنالك ماريو غوتزه وماركو رويس ودراكسلر وآخرين من الطراز الرفيع، ولكنهم يلعبون بأسلوب الماني أكثر مما هو عليه إستخدام المهارة، ولكن بلعربي مختلف كلياً، فهذا الرجل من طينة آريين روبن، من الصعب إيقافه، لأن أسلوبه ومرونته رائعين جداً، مهارة وسرعة ومرونة في تغيير مسار الكرة لذا فإن المانيا بحاجة لرجل واحد على الأقل في أرضية الملعب من هذه الطينة وخصوصاً في المباريات المغلقة دفاعياً.

فأمام المنتخب الأرجنتيني كان الألمان قد واجهوا صعوبة كبيرة، والسبب إغلاق المنافذ الدفاعية بشكل تام، ولا يوجد في المانيا لاعب ذو مهارات عالية جداً، ومرونة من الصعب إيقافها، وفي مثل هذه الحالات، فإن وجود حل بديل إسمه كريم بلعربي، سيفيدهم في إختراق وتسجيل الأهداف مهما بلغت نسبة التراكمات الدفاعية.

كريم بلعربي هذا الرجل صاحب الـ24 عام والمولود في العاصمة الألمانية برلين، بإختصار، مهاري، سريع وصاحب قوة بدنية كبيرة، صانع العاب ولاعب هداف ليس بحاجة لأن يصنع له أحد الفرصة، بل هو من يصنع لغيره ويصنع لنفسه ويسجل بنفسه.

ولن أتحدث أكثر عن هذا النجم الذي يعتبر أحد أبرز أسباب قوة باير ليفركوزن هذا الموسم، بل سأجعل الفيديو يتحدث عني، ما عليكم سوى مشاهدة فيديو خاص بمهارات وإمكانيات اللاعب وحددوا أنتم فيما إذا كان يستحق اللعب للمانشافت أو لا.

اترك تعليقاً