كولن يخطف المركز الثاني عقب الفوز على أرسنال في الدوري الأوروبي

سيرو جيراسي

حقق نادي كولن الألماني فوزًا مفاجئًا وهامًا على ضيفه أرسنال الإنجليزي في مباراة مثيرة في منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي لكرة القدم على ملعب راين إينرجي شتاديون.

وسجل هدف كولن الوحيد اللاعب سيرو جيراسي من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

ودعمت الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة معنويات الفريق الألماني الذي يمر بمرحلة سيئة حيث لم يحقق أي فوز في الدوري الألماني حتى الآن بعد مرور 12 جولة ويقبع في قاع جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط.

ويذكر كذلك أن الحارس الألماني تيمو هورن قدم آداء كبير جدًا وحرم أرسنال من تسجيل عدة أهداف محققة في إطار تفوق أرسنال أغلب أوقات المباراة. وقد يجذب انتباه المدرب الألماني يواكيم لوف قبل نهائيات كأس العالم وخاصة لو تأكد غياب مانويل نوير فإن المنافسة على حراسة مرمى المانشافت ستكون شديدة.

وبهذا الفوز رفع كولن رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن سرفينا زفيزدا، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 10 نقاط في صدارة المجموعة التي ضمن التأهل عنها في الصدارة.

وفي مباريات أخرى خسر الألمانيين هوفنهايم وهرتا برلين مبارياتهما أمام سبورتينغ براغا وأتلتيك بلباو على التوالي، وودعا البطولة الأوروبية رسميًا في موسم ألماني يعد من أسوأ المواسم على مر التاريخ.

اترك تعليقاً