لايبزيغ ينتفض أوروبيًا ويهزم بورتو بثلاثية

لايبزيغ

حقق نادي لايبزيغ أول فوز له في دوري أبطال أوروبا وجاء على حساب بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف لهدفين، ولم يكتفي الفريق الألماني بالفوز، بل صعد للمركز الثاني برصيد 4 نقاط ليعود من بعيد للمنافسة على البطاقة الثانية على الأقل.

في الجولة الثالثة حقق لايبزيغ المفاجئة وكان الطرف الأقوى خلال مجريات المباراة، حيث ظهر بشخصية الكبار واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف كاملة مقابل هدف قبل أن يعود بورتو ويسجل هدف تقليص الفارق لتنتهي المباراة بهذا الشكل.

سجل أهداف المباراة أوربان، فورسبيرغ، أوغستين في الدقائق 8، 38 و41 للايبزيغ، فيما سجل لبورتو كل من أبو بكر وماركانو في الدقيقتين 18 و44.

وفي المواجهة الأخرى انتصر بيشكتاش التركي على موناكو على ملعب الآخير بهدفين لهدف، ليرفع رصيده من النقاط إلى 9 في الصدارة بفارق 5 نقاط عن الألماني لايبزيغ، فيما تراجع بورتو للمركز الثالث برصيد 3 نقاط، أما موناكو قبع في قعر المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ما يجدر ذكره أن لايبزيغ كان قد حقق فوزًا مفاجئًا على دورتموند في منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني ليصعد للمركز الثالث وينافس على الصدارة، وعليه فإن هذا الفريق يقدم موسم استثنائي، فبعد وصافة الموسم الماضي، فها هو يلعب على الثلاثية هذا الموسم حتى الآن.

ويبقى السؤال الأهم، هل تعتقد أن لايبزيغ يستطيع التأهل لدور الـ16؟ هل يمكنه مواصلة المنافسة على لقب البوندسليغا؟ هل لديه فرصة في إقصاء بايرن ميونخ من كأس المانيا عندما يتواجه الفريقين الأسبوع المقبل؟ شاركنا رأيك الآن.

اترك تعليقاً