ليفربول | صفقات جديدة في اليوم الأخير

اخبار ليفربول

اخبار ليفربول

اعلن نادي ليفربول الانجليزي عن ضم اللاعب مامادو ساخو من صفوف نادي باريس اند جيرمان بقيمة 15 مليون يورو. كما اعلن في نفس الوقت عن انضمام اللاعب تياغو إليوري من سبوتينج لشبونة بقيمة 8.2 مليون يورو.

كما وأعلن ايضا عن انضمام المهاجم النيجيري فيكتور موزيس بعقد اعارة يمتد لعام واحد من نادي تشيلسي اللندني.

مامادو ساخو الى ليفربول

مامادو ساخو الى ليفربول



وفي تقديم المدافع الفرنسي صاحب ال23 عاما مامادو ساخو قال: ” لقد جئت الى هنا لأنني مهتم بمشروع ليفربول، بداية انا اتطلع بجدية اليه الآن ولا استطيع الانتظار اخيرا حتى ادخل ارض الملعب”.

تياغو اليوري ينتقل الى ليفربول

تياغو اليوري ينتقل الى ليفربول

إليوري : “الدوري الانجليزي كان دائما الحلم”

أعرب المدافع البرتغالي عن ارتياحه بالانضمام الى ليفربول حيث قال: ” ان شعوري عظيم ان ألعب لنادي ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز الذي طالما كان حلما لي”.

واضاف صاحب ال20 عاما : ” سأفعل كل ما باستطاعتي، اريد ان افعل كل ما هو ممكن لأتمكن من اللعب، وبعدها سنرى ماذا يخبئ المستقبل، ليفربول نادي عظيم. اعتقد انه المكان الأنسب لي”.

فيكتور موزيس الى ليفربول

فيكتور موزيس الى ليفربول

موزيس : “أنا ممتن لانضمامي لنادي كبير مثل ليفربول”

اعرب صاحب ال22 عاما فيكتور موزيس عن سعادته البالغة بعد انضمامه الى ليفربول حيث قال: ” انا ممتن لإعارتي من تشيلسي الى نادي عظيم مثل ليفربول”.

وقال ايضا: “أهم شيء ان اكون محترفا حول الانتقال. انا هنا لتأدية عملي في للنادي، هدفنا ان نكون بين الأربعة الكبار في الدوري والتأهل الى دوري ابطال اوروبا. انا سعيد لتواجدي هنا”.

 

اترك تعليقاً