ماتس هوميلس يعلن ولائه لـ بروسيا دورتموند

ماتس هوميلس ينفي شائعات رحيله عن دورتموند

ماتس هوميلس ينفي شائعات رحيله عن دورتموند

ماتس هوميلس يعلن رسمياً ولائه لبروسيا دورتموند

أكد ماتس هوميلس، لاعب فريق بروسيا دورتموند، أن بقائه في كتيبة يورجن كلوب ليس مرهونًا بوصول الفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه لا ينوي ترك أسود الفيستيفالين حتى وإن فشلوا في حجز مقاعد أوروبية هذا الموسم.

ويُعتبر هوميلس من أكثر اللاعبين المطلوبين في العالم بعد أدائه الكبير الذي قدمه رفقة دورتموند وكذلك رفقة المنتخب الألماني، وارتبط اسمه بالانضمام لأكثر من فريق كان أبرزهم مانشستر يونايتد الذي يسعى لتدعيم دفاعاته بأي ثمن ممكن.

إلا أن هوميلس أعلن عن ولائه التام لفريق سيجنال إيدونا بارك الذي تلقى هذا الموسم 10 هزائم محلية ويحتل المركز قبل الأخير بنفس رصيد فرايبورج متذيل الترتيب.

ففي تصريحاتٍ له إلى صحيفة فيلت أم سونتاج قال “إن كنت قد فكرت في هذا الأمر فأنا قد أضعت وقتي وطاقتي ليس أكثر ولا أقل، سعادتي من عدمها ليست مرتبطة باللعب في دوري أبطال أوروبا أو الغياب عنه.”

كما تابع صاحب الـ 26 عامًا “عندما جئت هُنا في 2008 لم يكن الفريق يلعب في دوري أبطال أوروبا، ولم يكن بذلك الفريق الخيالي، وعندما قررت البقاء دائمًا في 2009، لم يكن السبب الرئيسي اللعب في دوري الأبطال.”

وعن تردي المستوى المحلي لدورتموند، عقّب الدولي الألماني قائلًا “كل ما أريده حاليًا أن تتوقف سلسلة النتائج السلبية وإهدار النقاط السهلة، المنافسة على مراكز دوري أبطال أوروبا ليست في تفكيري الآن.”

واختتم قائد دورتموند “لقد قاتلنا في كل مباراة وكان من النادر جدًا أن يكون الخصم أفضل منا، وللأسف لم ننتصر، حقًا إنها مشكلة في رأسنا. الأمر ليس له أي علاقة بالإعداد، إنها كليشيهات معتادة تُقال عندما تتحول نتائج فريق فجأة.”

اترك تعليقاً