رسمياً | ماريو غوتزه يعود إلى صفوف بوروسيا دورتموند

ماريو غوتزه يعود لبوروسيا دورتموند
ماريو غوتزه يعود لبوروسيا دورتموند

ماريو غوتزه يعود لبوروسيا دورتموند

رسمياً.. ماريو غوتزه يعود إلى وطنه ” بوروسيا دورتموند ” بعد قضاء ثلاثة أعوام في ديار الغريم التقليدي ” بايرن ميونيخ “.

بوندسليغا نيوز – عاد ماريو غوتزه نجم بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني إلى صفوف فريقه السابق بوروسيا دورتموند ووقع عقداً حتى عام 2020 يبدأ من الصيف الحالي وذلك نقلاً عن الموقع الرسمي للنادي.

سيتقاضى غوتزه سنوياً نحو 9.5 مليون يورو بعدما كان يحصل على 14.3 مليون يورو مع البافاري، وكلفت الصفقة نحو 27.5 مليون يورو.

وكان نجم المانيا البازغ وبطل البلاد في مونديال 2014 قد أعلن رحيله عن بوروسيا دورتموند قبل موعد المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا 2013 والتي جمعت البايرن ودورتموند في لندن وفاز الأول باللقب الخامس في تاريخه حينها.

بعد ذلك لم يُقدم الجولدن بوي شيئاً يغفر له في صفوف العملاق البافاري، وحتى أنه لم يحصل على فرص كثيرة كي يُثبت نفسه، إضافة للإصابات التي لاحقته.

هذا وصرح غوتزه للموقع الرسمي للنادي الألماني: “عندما رحلت في عام 2013، كنت قد اتخذت قراراً صحيحاً حينها، والآن وعند عودتي، سأعمل جاهداً كي أستعيد حُب الناس بعدما خيبت ظنهم بالرحيل المفاجئ في ذلك العام”.

أضاف غوتزه: هدفي استعادة مستواي، بعد ذلك أريد تقديم أفضل كرة قدم ممكنة من أجل دورتموند والجمهور”.

الجدير بالذكر أن ماريو غوتزه سجل أفضل هدف في تاريخه الكروي عندما شارك كبديل في الدقيقة 88 من الشوط الثاني للمباراة النهائية أمام الأرجنتين، قبل أن يسجل هدف عالمي وتاريخي في الدقيقة 113 ليقود الناسيونال مانشافت لرابع ألقابه التاريخية في كأس العالم.

اترك تعليقاً