ماندزوكيتش يتألق ويقود بايرن ميونخ لفوز ساحق على ماينز

m05 fcb celebrate 628

 

عاد بايرن ميونخ من ملعب داي كوفاس أرينا معقل نادي ماينز بفوز ساحق بثلاثية أهداف كاملة دون مقابل ليواصل صدارة الدوري الألماني لكرة القدم وذلك ضمن المرحلة العشرين.

 

بدأ ماينز المباراة بقوة وسيطر على نصف ملعب البايرن بفضل تنظيم كبير للاعبين وكاد لاعبو ماينز تسجيل الأهداف في أكثر من فرصة لكن مانويل نوير كان نداً لهم، فيما إكتفى العملاق البافاري بثلاثة إلى أربعة هجمات لم تنم عن خطورة حقيقية.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق إستلم توماس مولر تمريرة توني كروس في ظهر الدفاع وتوغل بسرعة لمنطقة الجزاء من الجانب الأيمن وتخطى حارس المرمى قبل أن يطلق تسديدة في الشباك الخالية.

وفي مطلع شوط المباراة الثاني بعد مرور خمسة دقائق إستطاع العملاق البافاري تسجيل هدف آخر بعد لعبة رائعة جداً بدأت من ديفيد آلابا ثم إلى كروس وأعاد الكرة إلى آلابا والذي حولها من الطرف الأيسر إلى ماريو ماندزوكيتش المتمركز داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة داخل الشباك معلناً تقدم فريقه بالهدف الثاني.

لكن البايرن لم يهدأ بتاتاً بل عاد الإعصار البافاري في الدقيقة 57 بهجمة منظمة بدأها توماس مولر ومرر الكرة لفيليب لام ولم يتوانى القائد عن تحويل تمريرة عرضية للكرواتي ماندزوكيتش وحولها برأسه داخل الشباك.

ولم تحمل بقية دقائق المباراة الكثير بل ظهر كلا الفريقين راضيان بالنتيجة، وشارك في آخر الدقائق البرازيلي لويس غوستافو الذي غاب فترة طويلة بسبب الإصابة.

هذا وإرتقى البايرن منشن للنقطة الـ51 في الصدارة، فيما تجمد رصيد رصيد ماينز عند النقطة 30 في المركز الخامس.

اترك تعليقاً