مانويل نوير ينقذ بايرن ميونخ أمام هرتا برلين

بايرن ميونخ يهزم هرتا برلين

بايرن ميونخ يهزم هرتا برلين

حقق نادي بايرن ميونخ فوزاً معتاداً على حساب نادي هرتا برلين في منافسات المرحلة الثالثة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

وسجل آريين روبن هدف المباراة الوحيد من تصويبة من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة بكعب القدم رائعة معتادة كذلك من النجم توماس مولر الذي إستلم كرة من ماريو غوتزه، وكرر مولر التمريرات بهذا الشكل أكثر من 7 مرات حتى الآن في الموسم الكروي الحالي.

شوط المباراة الأول كان في مجمله لمصلحة بايرن ميونخ، فلم يصل هيرتا برلين إلى المرمى البافاري في أي فرصة، على النقيض بالنسبة للبايرن الذي وصل إلى المرمى في أول ثلث ساعة أكثر من مرة من خلال ليفاندوفسكي وجوتزه وروبين وريبيري.

الشوط الثاني بدأ بنفس أسلوب الشوط الأول، فكانت السيطرة البافارية هي الموجودة في المباراة إلى الدقيقة 60 والتي شهدت تبديلين بنزول كالو وروني غيرا من مسار هيرتا برلين تمامًا، فقد ظهر في أكثر من فرصة خطيرة على مرمى نوير وأحرز هدفًا ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

هيرتا برلين كان الأخطر في الشوط الثاني مع انخفاض واضح لمعدلات اللياقة البدنية لدى لاعبي بايرن ميونخ، إلا أن تألق نوير وقوة البايرن حسمت المباراة للضيوف.

ورفع بايرن ميونخ رصيده النقطي إلى الـ33 في صدارة البوندسليغا، بينما تجمد رصيد هرتا برلين عند النقطة الرابعة عشر في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً