ماينز يسقط بفخ أوغسبورغ وفرايبورغ يعتلي المركز الخامس

mainz

واصل فريق أوغسبورج مسلسل تعادلاته في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بتعادل صعب مع ضيفه ماينتس (1/1) الأحد (10 فبراير/ شباط 2013 ) في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة، والتي اختتمت الأحد بفوز فرايبورغ على فورتونا دوسلدورف (1/صفر).
وأنهى ماينتس الشوط الأول لصالحه بهدف سجله المجري آدم شالاي بتسديدة زاحفة في الدقيقة 43. بينما شهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط طرد زميله شون باركر، بعد أن ركلَ بقدمه اللاعب مايكل باركهورست في وجهه خلال صراع بينهما على الكرة.
وفي الشوط الثاني، سجل ساسكا مولديرز هدف التعادل لأوغسبورغ بضربة رأس في الدقيقة 57. لكن الفريق فشل في استغلال النقص العددي في صفوف ضيفه لينتهي اللقاء بالتعادل. ورفع أوغسبورج رصيده إلى 15 نقطة. لكنه ظل في المركز السابع عشر قبل الأخير. ورفع ماينتس رصيده إلى 31 نقطة لكنه هبط إلى المركز السادس بفارق الأهداف فقط أمام هامبورغ وخلْف فرايبورغ.
وقال توبياس فيرنر لاعب وسط أوغسبورغ: “هذا أمر مزعج. لقد سجلنا هدف التعادل في وقت مبكر من الشوط الثاني وكنا في حاجة إلى المزيد من الأهداف. نحتاج للانتصارات على ملعبنا خلال رحلة هروبنا من شبح الهبوط”. وحافظ أوغسبورج على سجله خالياً من الهزائم في آخر خمس مباريات ولكنّ أربعاً من هذه المباريات انتهت بالتعادل.
وفي المباراة الأخرى بالمرحلة نفسها، تغلب فرايبورغ على فورتونا دوسلدورف بهدف نظيف سجله بافِل كرامس في الدقيقة 87، ليرفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة ويتقدم للمركز الخامس بفارق الأهداف أمام ماينتس. وتجمد رصيد فورتونا عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول المسابقة.
ويقترب بايرن ميونخ المتصدر من أول لقب له في الدوري الألماني منذ عام 2010 وتفوّق على شالكه 4-صفر السبت، ليتقدم ميونخ بفارق 15 نقطة على بروسيا دورتموند حامل اللقب صاحب المركز الثاني.

اترك تعليقاً