من يتسائل هل حقق البايرن السداسية أم الخماسية.. هنا الإجابة

بايرن ميونخ يرفع كأس العالم

بايرن ميونخ يرفع كأس العالم

الجميع في الوطن العربي ترك إنجازات البايرن التاريخية والساحقة، وبدأ بالتحدث عن أن البايرن لم يحقق السداسية التاريخية كما فعل نادي برشلونة، وها هنا في هذا المقال سأوضح الصورة تماماً.

البايرن يا سادة حقق السداسية التاريخية في موسم 2012/2013، حيث سُجل في سجلات النادي، سداسية تاريخية في ذاك الموسم، والسبب أن كأس السوبر الألمانية بداية كل موسم كروي، لذا الكأس فاز فيها البايرن في الموسم المذكور، والهزيمة التي خسرها البايرن هذا العام أمام دورتموند بالسوبر الألماني، فهذه بداية الموسم الكروي الحالي (2013/2014).

لكن برشلونة ذكر له أنه حقق سداسية تاريخية في عام واحد، أما البايرن فقد حقق خماسية تاريخية في عام واحد، وهنا تختلف الأمور، إذن في العام 2013، البايرن فاز بالخماسية التاريخية، ولكن بالموسم الكروي فاز البايرن بسداسية تاريخية، وبهذا يبقى برشلونة أكثر فريق حقق القاب في عام واحد وعددها 6، بينما حقق البايرن 5 القاب في عام واحد.

أتمنى أن تكون الفكرة قد وصلت للجميع وفاليترك الحاقدين التفكير بهذا الشأن، والخضوع أمام حقيقة أن بايرن ميونخ أقوى الفرق العالمية، ويعد الفريق الوحيد في التاريخ الذي فعل ما فعله برشلونة، بل وأكثر حتى من ناحية النتيجة، فالبرسا خسر 7-0 أمام البايرن لينتهي عصر البرسا أمام البايرن والذي إستلم بدوره شعلة السيادة العالمية.

لهذا دعونا من هذه الأمور، فالبايرن أفضل من قدم موسم كروي بجانب برشلونة على مر تاريخ كرة القدم، لأن كلاهما قدم كرة جذابة وقوية جداً لا تُهزم، أما التفكير في أفضلية أحدهما على الآخر، فهذا أمر صعب، لأن الفريقان قدما كل شيء في كرة القدم ويستحقان الإحترام والشكر.

(2) تعليقات
  1. تتحدث عن الحقد وأنت رائده . هل تحققت من هذه الجملة مؤخرا … ” .. فالبرسا خسر 7-0 أمام البايرن لينتهي عصر البرسا أمام البايرن والذي إستلم بدوره شعلة السيادة العالمية” . هناك ارشيفات الويفا و الفيفا و منها تستقى المعلومات الرسمية . خفوا شوي على الجهال .

اترك تعليقاً