موستافي: إنه شعور لا يصدّق!

بعدما تأكد غياب النجم ماركو رويس عن المشاركة مع المنتخب الألماني بسبب الإصابة التي تعرض لها عند مواجهة أرمينيا الودية، تم اختيار المدافع شكودران موستافي ليكون اللاعب رقم 23 مع الناسيونال مانشافت بالمونديال القادم.

وكانت ردة الفعل قوية من جانب موستافي عندما تلقى خبر استدعائه مجدداً للذهاب إلى كأس العالم، حيث قال: في تمام الساعة العاشرة صباحاً، كنت أقود سيارتي، ثم رنّ هاتفي وكان المدرب يواكيم لوف على الهاتف، وقال لي أنك ستذهب معنا إلى البرازيل.

بعد هذا الاتصال عبّر موستافي عن فرحته الكبيرة، وقال: راودني شعور خاص ولا يصدّق بعد استدعائي مجدداً لكأس العالم مع المنتخب الألماني.

وأضاف المدافع الألماني: بعد نهاية المكالمة قمت بإلغاء جميع مخططاتي لقضاء لعطلة الصيفية، وأخبرت أصدقائي بذلك، وبعدها جهزت جميع مستلزمات السفر وتوجهت إلى فرانكفورت لملاقاة طاقم المنتخب الألماني للسفر إلى البرازيل.

كما أشار صاحب الـ22 عاماً عن أسفه لما حصل مع ماركو رويس بآخر مباراة قبل الذهاب للمونديال، ومتمنياً له التعافي سريعاً من هذه الإصابة.

وعن سبب اختيار شكودران موستافي للقائمة، ردّ يواكيم لوف: لقد قمت باختيار مدافع للفريق، لأن لدينا الكثير من اللاعبين بخط الوسط، وخوفاً من تلقي المدافعين للإنذارات، طلبت موستافي للمنتخب ليكون بديلاً بحالة حدث ذلك الأمر.

وأعرب لوف بنفس الوقت عن إعجابه وثقته بلاعب سامبدوريا الإيطالي خلال المعسكر التدريبي الذي أقُيم بإيطاليا.

 

اترك تعليقاً