هانوفر يكتسح بوروسيا دورتموند وليفركوزن يواصل التألق

بوروسيا دورتموند يخسر أمام هانوفر

تعرض نادي بوروسيا دورتموند لنكسة جديدة بعد الهزيمة اليوم أمام هانوفر بأربعة أهداف لهدفين ليعجز صاحب الصدارة السابقة عن تحقيق الانتصار في المباراة الثالثة على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم.

كان هانوفر البادئ بالتسجيل من خلال لاعبه جوناثان كريستيان في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، قبل أن يعدل دورتموند النتيجة من خلال اللاعب دان أكسيل زاغادو بعدها بـ7 دقائق فقط، عاد أصحاب الأرض والجمهور لتسجيل هدف التقدم وهذه المرة سجل اللاعب إيلاص بيبو قبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول.

في شوط المباراة الثاني عدّل دورتموند النتيجة مجددًا من خلال الأوكراني يارمولنكو في الدقيقة 52، لكن العودة لم تستمر لدورتموند بعد طرد اللاعب الفرنسي دان أكسيل زاغادو بالدقيقة 59.

واستغل هانوفر النقص العددي للخصم وسجلوا الهدف الثالث عن طريق فيليكس كلاوس (60)، وواصل هانوفر تقديم الآداء المتفوق وسجل الهدف الرابع عن طريق بيبو مجددًا في الدقيقة 87.

ورفع هانوفر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد دورتموند عند 20 نقطة وخسر الصدارة لصالح بايرن ميونخ الذي فاز على لايبزيغ.

وفي مباريات أخرى، واصل باير ليفركوزن تألقه وحقق فوزه الثالث في آخر 5 مباريات وهذه المرة تفوق على كولن بهدفين لهدف، فيما فاز هرتا برلين على هامبورغ 2-1، وحرم اللاعب أوريغي شالكة من الفوز بعد تسجيله هدف التعادل لفريقه فولفسبورغ في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (93)، وخسر هوفنهايم أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب بوروسيا بارك.

وكان ماينز قد تعادل يوم أمس أمام آينتراخت فرانكفورت بهدف لمثله في افتتاح الجولة العاشرة، وتختتم الجولة بمواجهتين يوم الأحد، حيث يلتقي فيردر بريمن مع أوغسبورغ على ملعب فيسر شتاديون، فيما يستضيف شتوتغارت فريق فرايبورغ على ملعب مرسيدس بينز أرينا.

اترك تعليقاً