هل يتبخر حلم المونديال لأندريه شورله بسبب أجره السنوي؟

أندريه شورله

لأن كأس العالم البطولة التي يرغب جميع اللاعبين في العالم المشاركة بها، فقد يتخذ الكثير منهم قرارًا مفاجئًا، وهذا ما يبدو عليه أندريه شورله، حيث أكد رغبته في الانتقال لفريق يمكنه المشاركة معه بشكل دائم كي يستعيد مستواه ويشارك في البطولة الأم.

وكان نجم شورله بازغًا في عام 2014، ودخل التاريخ بعد انطلاقته العالمية من الجهة اليسرى قبل أن يحول كرة عرضية دقيقة للنجم ماريو غوتزه الذي وضعها داخل الشباك لتكون الكرة التي قادت المانيا للقب الرابع في بطولات كأس العالم.

منذ ذاك الحين تراجع مستوى شورله بسبب الإصابات المتكررة، وفي بوروسيا دورتموند أصبحت مشاركته صعبة للغاية لأنه بات الخيار الرابع للمدرب بيتر بوس بوجود بوليسيتش ويارمولنكو وفيليب، فثلاثتهم يقدمون مستوى أفضل بكثير من شورله.

ويتقاضى شورله 7 ملايين يورو سنويًا في دورتموند، ما يجعل عملية انتقاله على سبيل الإعارة صعبة نوعًا ما، فالفريق الذي يريد ضمه ولو لنصف موسم، فقد يكلف خزائنه نحو 3.5 مليون يورو.

وكشفت التقارير الصحفية رغبة كولن في ضمه، ولكن هل يستطيع كولن دفع مبلغ يصل لغاية 3.5 مليون يورو كي يضم لاعب ويشارك معه 4 شهور فقط؟

يبقى السؤال الأبرز، هل يحقق شورله حلمه بالمشاركة في كتيبة يواكيم لوف التي باتت أصعب على جميع النجوم التواجد فيها بسبب المنافسة الكبيرة التي يشهدها المانشافت خاصة بعد الفوز بكأس القارات، حيث بات يملك لوف 4 تشكيلات مختلفة وعليه هنالك خيارات واسعة والشباب يثبتون عزيمتهم في هذه الأيام بالكرة الألمانية.

اترك تعليقاً