هوفنهايم يعود من بوابة مونشنغلادباخ وبراونشفيج يحصد أول النقاط

 

المتعة والمفاجأة عنوان لختام الجولة الخامسة من البوندسليغا

المتعة والمفاجأة عنوان لختام الجولة الخامسة من البوندسليغا

فى ختام الجولة الخامسة من البوندسليغا تحدث المفاجأت حيث يستطيع هوفنهايم الفوز على بورسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 2/1 ،أينتراخت براونشفيج يتعادل مع نورنبيرغ بنتيجة 2/1 .

ومن ناحية أخرى كانت مباراة هوفنهايم ومونشنغلادباخ صعبة وقوية للغاية وقد أفتتح التسجيل لهوفنهايم أنطوني موديست في الثواني الأخيرة من الشوط الأول من ضربة رأسية أصطدمت بجسد فيليب دايمس مدافع مونشنغلادباخ لتعلن عن الهدف الأول، وصنع موديست الهدف الثاني لزميله كيفين فولاند الذي تكفل بتسجيل ثاني أهداف هوفنهايم في الدقيقة 54 .
ورد اللاعب البديل برانيمير هرجوتا بهدف لمونشنجلادباخ في الدقيقة 75 ، ولكنه جاء متأخرا بالنسبة للفريق الضيف الذي سيطر على أغلب أوقات المباراة ولكنه لم تسنح له فرص كثيرة للتسجيل.

وفى المباراة الأخرى حصد فريق إينتراخت براونشفيج على أول نقاط فى هذا الموسم بعد تعادله مع نورنبيرغ بنتيجة 1/1 وقد أفتتح التسجيل لاعب الوسط التشيكي آدام هلويسك بهدف لنورنبيرج في الدقيقة 28 بمساعدة زميله تيموثي تشاندلر، وتمكن  براونشفيج من إدراك التعادل قبل 20 دقيقة من النهاية عن طريق لاعب الوسط النرويجي عمر العبدلاوي مستغلا تمريرة زميله كريم بيلاعرابي.

والجدير بالذكر أن فريق هوفنهايم قد رفع رصيده إلى 8 نقاط فى المركز السابع وتجمد رصيد مونشنغلادباخ عند 6 نقاط فى المركز الحادي عشر ،وحصد براونشفيج النقطة الأولى له فى الموسم وبقى فى المراكز المتأخرة وأرتفع رصيد نورنبيرغ إلى 3نقاط فى المراكز الأخيرة أيضاً .

اترك تعليقاً