يواكيم لوف يُعلن تشكيلة المانيا لبطولة يورو 2016

المانيا أمام إيطاليا في مباراة الـ4-1
المانيا أمام إيطاليا في مباراة الـ4-1

المانيا أمام إيطاليا في مباراة الـ4-1

يواكيم لوف يُعلن تشكيلة المنتخب الألماني التي ستخوض غمار منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2016 المقررة في فرنسا

بوندسليغا نيوز – أعلن مدرب المنتخب الألماني قبل بضع ساعات عن تشكيلة منتخب بلاده التي ستخوض بطولة يورو 2016 في الشهر المقبل، وضمت التشكيلة 27 لاعب.

وحملت التشكيلة عديد المفاجآت أبرزها عودة باستيان شفاينشتايغر الذي لم يخوض أي مباراة منذ غيابه في مارس الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها مع مانشستر يونايتد.

فيما حملت التشكيلة المزيد من المفاجآت غير متوقعة بتاتاً، حيث استدعى جوليان فيغل من بوروسيا دورتموند وجوليان براندت من باير ليفركوزن، وآخيراً وليس آخراً جوشوا كيميتش اللاعب الشاب لبايرن ميونيخ.

من ناحية أخرى فقد استدعى لوف النجم الشهير لوكاس بودولسكي بعد موسم جيد مع غلطة سراي بتسجيله 14 هدف، وكذلك قام باستدعاء ماريو غوميز هداف الدوري التركي برصيد 26 هدف والذي قدم واحد من أفضل مواسمه بعد قيادته لنادي بيشكتاش للفوز بالدوري التركي هذا الموسم.

هذا وسيتم تصفية التشكيلة في اليوم الآخير من هذا الشهر (31 مايو) بحيث تصبح نهائية لخوض البطولة.

والآن إليكم التشكيلة كاملة:

– حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميوينيخ)، برند لينو (باير ليفركوزن)، مارك-اندريه تير شتيغن (برشلونة الاسباني)

– الدفاع: جيروم بواتينغ (بايرن ميونيخ)، إيمري كان (ليفربول الإنجليزي)، جوناس هكتور (كولن)، بينيديكت هوفيديس (شالكة)، ماتس هوميلس (بايرن ميونيخ)، شكودران موستافي (فالنسيا الإسباني)، سيباستيان رودي (هوفنهايم)، انطونيو روديغر (روما الإيطالي)

– لاعب الوسط: كريم بلعربي وجوليان براندت (باير ليفركوزن)، جوليان دراكسلر وأندريه شورله (فولفسبورغ)، ماريو غوتزه وجوشوا كيميتش وتوماس مولر (بايرن ميوينخ)، سامي خضيرة (يوفنتوس الإيطالي)، توني كروس (ريال مدريد الإسباني)، مسعود أوزيل (أرسنال الإنجليزي)، لوكاس بودولسكي (غلطة سراي التركي)، ليروي ساني (شالكة)، باستيان شفاينشتايغر (مانشستر يونايتد الانكليزي)، جوليان فيغل وماركو رويس (بوروسيا دورتموند)

– الهجوم: ماريو غوميز (بيشكتاش الإيطالي)

تشكيلة المانيا ليورو 2016

تشكيلة المانيا ليورو 2016

ما رأيكم بالتشكيلة؟ أترك تعليق للنقاش

اترك تعليقاً