يورغن كلوب: انا لا أهتم بمن يلعب أمامنا

يورغن كلوب مدرب بروسيا دورتموند

يورغن كلوب مدرب بروسيا دورتموند

قام صحيفة بيلد الألمانية بإجراء حوار مع مدرب بروسيا دورتموند يورغن كلوب تحدثوا فيه عن الكثير من الموضوعات التى تخص دورتموند وأوزيل.

في البداية تسائلت الصحيفة عن ردة فعله بعدما علم بتوقيع أوزيل للأرسنال ومواجته له في دوري الأبطال أجاب كلوب:”انا عادة لا أهتم بمن يلعب أمامنا،ومع ذلك الأنتقالات كان مفاجئ للجميع، 50 مليون يورو في آخر أيام الميركاتو مبلغ كبير ربما الريال كان يحتاج المال فأنا حقاً لا أعلم لما رحل أوزيل!

وسألته  إن كان سيدفع مبلغ كهذا في لاعب في دورتموند أجاب بعد فترة :”في دورتموند الأمر مختلف عما في إنجلترا عادة نري أندية تصرف ما يقرب من 700مليون في سوق الأندية إنه أمر جنوني ولكننى لا أعلم حقاً”.

وتنقلت الصحيفة إلي موضوع آخر وهو صفقة جاريث بيل القياسية بمبلغ 100 مليون وإن كان المبلغ مبالغاً فيه فأجاب:”لا يهم كم سعر اللاعب ولكن المهم هل أنت تريد اللاعب حقاً وهل تستطيع أن تدفع من أجله،بيريز أراد بايل ودفع الـ100 مليون شئ جنونى ربما يوماً ما سيكون في الصباح لا يعلم بيريز كيف ينفق أمواله في المساء!

وتطرق الحديث عن ناديه  دورتموند وسألته هل يجول في خاطره تكسير رقم بايرن الموسم الماضي بأفضل بداية بـ8 انتصارات متتالية فأجاب:”أربع انتصارات فقط، لم نفعل الكثير بعد ولكن مازال أمامنا العديد من الأسابيع”.

وفي الختام سألته الصحيفة عن قدرته علي المشاركة في يوم الأساطير يوم الأحد علماً بإنه يعاني من مشاكل في وتر أخيل أجاب:”انا لا أعرف ولكننى كل صباح أقوم بالجري ليست بالمسافات الكبيرة ،طالما كان حلم لي ان ألعب في فريق تحت قيادة ماتيوس زامر”.

 

اترك تعليقاً