150 مليون يورو من أجل ضم غاريث بيل

غاريث بيل مقابل 150 مليون يورو

غاريث بيل مقابل 150 مليون يورو

مانشستر يونايتد سيقدم عرضاً بقيمة 150 مليون يورو من أجل ضم نجم ريال مدريد “غاريث بيل”

إيلاف – كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لا زالت تواصل مساعيها من جل خطف النجم الويلزي غاريث بيل من ريال مدريد الإسباني، وذلك من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية نقلا عن وسائل الاعلام الإنكليزية أن إدارة الشياطين الحمر وعلى الرغم من فشلها في جلب اللاعب بعد رفض إدارة النادي الملكي التخلي عنه، أبدت مجددا استعدادها لتقديم مبلغ 150 مليون يورو من أجل بيل صاحب أغلى صفقة انتقال في التاريخ.

وحسب الصحيفة المدريدية فإن إدارة الشياطين الحمر حجزت بالفعل مبلغ 150 مليون يورو من ميزانية النادي من أجل التوقيع مع قطار كارديف السريع، مشيرة إلى أن ريال مدريد يعرف نوايا النادي الإنكليزي في رغبته بجلب اللاعب، لكن بطل أوروبا يرفض رفضا قاطعا يع اللاعب.

وتأتي رغبة مانشستر يونايتد في ضم اللاعب الويلزي بعد أن فشلت ملايين اليوروهات التي دفعتها إدارة النادي في جلب لاعبين كبار مثل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والإسبانيان أندير هيريرا وخوان ماتا، والبلجيكي مروان فيلاني والكولومبي راداميل فالكاو، في إعادة الشياطين الحمر إلى منصات التتويج بعد رحيل أسطورة التدريب السير أليكس فيرغسون، كما فشل الفريق في التأهل إلى دوري الأبطال في الموسم الماضي، وبالتالي فإن النادي يسعى لتحقيق هذا الهدف من خلال ضم بيل.

وارتبط النجم الويلزي بقوة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، في ظل الرغبة القوية لمدرب الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان غال في التعاقد مع لاعب من نوعية الجناح الويلزي يساعد الفريق في حال تأهله إلى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وعلى الرغم من أن هناك مصالح مشتركة بين الناديين، حيث يسعى النادي الملكي للتعاقد مع الحارس الإسباني المتألق ديفيد دي خيا، في الوقت الذي قد يسمح فيه النادي الإنكليزي لرحيل حارسه من أجل التعاقد مع غاريث بيل، إلا أنه ومع ذلك فإن اللاعب الويلزي الذي قدم إلى ريال مدريد مقابل 101 مليون يورو، لا يفكر في الرحيل عن النادي الملكي، وسبق له أن أكد ذلك من خلال تصريحات صحفية قال فيها: “انا سعيد هنا وأمامي سنوات عديدة في عقدي مع مدريد، وأريد الحفاظ على الفوز بالألقاب مع ريال مدريد”.

وسبق لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أن أكد بأن جناحه الويلزي ليس للبيع، وذلك ردا على التقارير التي تحدثت عن امكانية عودته الى الدوري الانكليزي من اجل الدفاع عن الوان مانشستر يونايتد في صفقة خيالية، حيث قال بيريز: “لم نتلق اي عرض من مانشستر يونايتد او اي فريق اخر بشأن غاريث بيل. لن نصغي الى اي عرض بخصوص بيل بغض النظر عن قيمة العرص، لا يمكنني تخيل ريال مدريد من دون كريستيانو رونالدو او غاريث بيل”.

اترك تعليقاً