رسميا : اوين هاريغريفس يوقع مع المان سيتي

بساعات قليلة جداً.
أوين عرض نفسه بالمجان على مانشستر يونايتد هذا الموسم لكن إدارة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز رفضت الاحتفاظ به وعدم تجديد عقده، وبعدما عرض وكيل هارجريفز خدمات موكله على عدد من الأندية كويست بروميتش وأستون فيلا ومانشستر سيتي ليلة أول أمس وافق المدرب روبيرتو مانشيني على أخذ توقيع اللاعب في صفقة انتقال حر.
وعانى أوين هارجريفز طيلة عامين من الإصابات المتكررة في الركبة ورغم كل شيء صَبر عليه مانشستر يونايتد ورفض الاستغناء عنه في محنته، لكن المفاجأة الصاعقة جاءت من اللاعب حين وافق على الانتقال لغريم اليونايتد في المدينة “مانشستر سيتي”.
هارجريفز لعب 42 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي وحصل على جائزة أفضل لاعب محترف خارج البريميرليج عام 2006، وتمكن من خطف مركز جيرارد ولامبارد وحتى جاريث باري الذي سيزامله في السيتي.
النجم الإنجليزي المولود في كندا كان قد إنضم في سن مُبكرة للعملاق الألماني “بايرن ميونخ” وفاز معه ببطولة دوري أبطال أوروبا وهو الشيء الذي لم يفعله سواه في تاريخ اللاعبين الإنجليز المحترفين ومعه نجم ليفربول السابق “ستيفن ماكمانمان” الذي حقق البطولة رفقة ريال مدريد عامي 2000 و2002.
موقع مانشستر سيتي لم يكشف عن تفاصيل الصفقة واكتفى بالحديث عن تاريخ اللاعب، وقال ان اللاعب سيظل بقميص النادي لمدة عام واحد فقط.

اترك تعليقاً