غوميز يتعافى و سيلحق بمباراة السبت وشكوك حول روبن

وسيمنح جوميز -الذي أحرز أربعة أهداف في الدوري هذا الموسم- دفعة كبيرة لبايرن لكن يبدو أن روبن لن يتمكن من التعافي من إصابة في الفخذ في الوقت المناسب للدفاع عن صدارة المسابقة أمام فرايبورج القوي هجوميا.

وقال كريستيان نرلينجر المدير الرياضي لبايرن “التوقف (بسبب المباريات الدولية) كان مفيدا لروبن. لكن من غير الواضح ما اذا كان هذا كافيا لمشاركته يوم السبت.. روبن عاد للمران منذ عدة أيام فقط.”

وينتظر بايرن جهود جناحه الهولندي في هذه المرحلة بعد وقوعه في مجموعة صعبة بدوري أبطال اوروبا إذ سيلعب الفريق في الشهر الجاري مع فياريال الاسباني ومانشستر سيتي الانجليزي.

كما سيلعب بايرن مع شالكه وباير ليفركوزن في مباراتين متتاليتين بالدوري هذا الشهر.

وقال نرلينجر “أمامنا العديد من المباريات القوية المتتالية وستكون بمثابة التحدي لنا لكنها قد تكون الأساس وراء موسم ناجح.”

ورغم خسارة بايرن في الجولة الأولى أمام مونشنجلادباخ انطلق الفريق بقوة وفاز في ثلاث مباريات متتالية بعدما سجل تسعة أهداف ولم يدخل مرماه أي هدف كما حافظ الفريق على نظافة شباكه في مباراتين أمام زوريخ السويسري ببطولة اوروبا.

وقال فيليب لام قائد بايرن “هذه هي الأسابيع التي نحب من أجلها كرة القدم.. نحن على الطريق الصحيح لكننا لم نصل إلى النقطة التي نريد الوصول إليها بعد.”

ولن يكون بايرن في مهمة سهلة أمام فرايبورج الذي اشرك مدربه ماركوس سورج بجرأة أكثر من مهاجم واحد في ثلاث من أصل خمس مباريات خاضها هذا الموسم في كل المسابقات.

وقال شتيفان ريسينجر مهاجم فرايبورج “يجب ان نحافظ على الشجاعة التي أظهرناها في المباريات السابقة.. ربما يمنحنا ذلك فرصة بدلا من انتظار ما سيفعله المنافس.”

وسيلعب شالكه صاحب المركز الثاني الذي يملك أيضا تسع نقاط من أربع مباريات في ضيافة فولفسبورج ليلاقي مدربه السابق فليكس ماجات الذي احتل فريقه الحالي فولسبورج بطل المانيا 2009 المركز الخامس عشر في الموسم الماضي.

وسيحاول بروسيا دورتموند المدافع عن اللقب الذي جمع سبع نقاط هذا الموسم تعويض فقدان النقاط عن طريق الفوز على هيرتا برلين بينما سيستضيف فيردر بريمن صاحب المركز الثالث منافسه هامبورج في القمة 95 بين الفريقين بالدوري.

اترك تعليقاً