الاتحاد الألماني لصديقة خضيرة: اخجلي يا لينا على نفسك

وتواجدت لينا بصفة مستمرة في جميع مباريات المانشافت باليورو على الأراضي البولندية والأوكرانية برفقة شقيق خضيرة رامي، الذي يلعب أيضا لمنتخب ألمانيا للشباب، ووالده التونسي ووالدته الألمانية.

لكن حضور العارضة الشقراء آثار استياء زوجات وصديقات باقي لاعبي منتخب الماكينات بسبب ملابسها القصيرة وتصرفاتها المثيرة، ما استدعى تدخل الاتحاد الألماني للحفاظ على الصورة اللائقة بجماهير ألمانيا في ملاعب اليورو.

وكان الاتحاد الألماني قد سمح للاعبين باصطحاب زوجاتهم وصديقاتهم بالمعسكر طيلة مباريات اليورو بشرط الالتقاء بهن في أوقات الراحة، مع السماح لهم باحتساء الخمر وممارسة الجنس في الأوقات المذكورة.

وسبق للينا أن أثارت عاصفة من الجدل بالوطن العربي على وجه الخصوص بعد الصور التي التقطت لها برفقة نجم ريال مدريد الإسباني وهي عارية تماما.

يذكر أن اللاعب التونسي الأصل ارتبط عاطفيا بالعارضة الألمانية منذ نحو أربعة سنوات ويقيمان سويا في مدريد، وقد قررا الزواج وعقد قرانهما رسميا بعد انتهاء البطولة الأوروبية.

ويعد خضيرة أحد أبرز نجوم اليورو في نسخته الحالية، حيث ساهم في تأهل منتخب بلاده للمربع الذهبي، بعدما سجل هدفا رائعا في مرمى اليونان في مباراة ربع النهائي.

اترك تعليقاً