آريين روبين يتجه لبناء متحف يلخص حياته الكروية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

1298253-27957930-640-360

 

أشار الهولندي آريين روبين لاعب نادي بايرن ميونخ الالماني الى انه بات يفكر بالفعل بانشاء متحف صغير يلخص حياته الكروية بأبرز محطاتها الكروية المحفورة في ذاكرته وذاكرة الجماهير ولكن على ان يكون هذا المتحف متاحاً لعائلته واصدقائه وليس للجماهير.

وقال روبين:”أحلم بجمع كافة مقتنياتي معاً ووضعها في متحف صغير خاص بي ليكون متاحاً لي ولعائلتي واصدقائي المقربين”.

وتابع الجناح الطائر:”أمتلك الكثير من الأشياء التي تمثل الذكريات الخالدة كالأحذية التي خضت فيها نهائي دوري الأبطال 2013 ونهائي كأس العالم 2010 وبهذه التذكارات وغيرها لن اضيع اي ذكرى خالدة وعظيمة من مسيرتي الكروية”.

هذا واشار الهولندي انه يمتلك قدرات كروية كبيرة الا انه غير جيد بالأمور التي تعتمد على استخدام اليد في كافة المجالات حيث قال:”انا جيد للغاية باستخدام الاقدام وسئ للغاية باستخدام اليد فأنا لا اجيد الرسم ولا استطيع استخدام الادوات بشكل جيد لقد ولدت بيدين يسراويتين ما افقدني مهارة استخدام يداي بشكل جيد”.

يذكر ان اريين روبين قد انضم الى بايرن ميونخ منذ صيف 2009 وفاز معه ب3 القاب في الدوري والكأس الالمانيتين ودوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الالماني والسوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية في مناسبة واحدة كما قاد منتخب بلاده لنهائي كأس العالم 2010 وبرونزية كأس العالم 2014 في البرازيل.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker