fbpx
لايبزيغ يهزم مانشستر يونايتد ويتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

آر بي لايبزيغ يثأر من مانشستر يونايتد ويُقصيه من دوري أبطال أوروبا

أقصى نادي آر بي لايبزيغ الفريق الإنجليزي العملاق مانشستر يونايتد من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة دراماتيكية رهيبة.

اقرأ أيضًا: بوروسيا دورتموند يهزم زينيت ويصعد لثمن النهائي بالصدارة

وتقدم لايبزيغ بثلاثة أهداف كاملة وسجل هدف آخر ألغي بداعي التسلل، وكانت المباراة متوجهة نحو نتيجة تاريخية على النادي الإنجليزي.

هدفين مشكوك بصحتهما

إلا أن مانشستر يونايتد بقيادة مدربه سولشاير عادوا من بعيد بتسجيل هدفين في غضون دقيقتين أحدهما مشكوك بصحته بشكل كبير بعد ملامسة الكرة ليد أحد لاعبي يونايتد بعد رأسية بوغبا قبل أن تتحول بالخطأ من لاعب لايبزيغ نحو شباك فريقه. والهدف الآخر الذي جاء من ركلة جزاء كان من الواضح أن الحالة لا تصل لدرجة قرار ركلة جزاء، فالمكاتفة كانت قانونية كليًا، ومن غير الواضح لماذا اتخذ الحكم قرار ركلة الجزاء من أساسه!

بعيدًا عن كل هذا، استطاع النادي الألماني بالنهاية تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة ملحمية سيتذكره الإنجليز طوال حياتهم.

وتأهل بفضل هذا الفوز النادي الألماني الرائع لدور الـ16 للمرة الثانية في تاريخه وعلى التوالي وصعد لايبزيغ بصدارة المجموعة مؤقتًا.

حيث توقفت مباراة باريس وباشاك بسبب العنصرية النابعة من الحكم الرابع اتجاه مدرب اللياقة البدنية للنادي التركي ما قاد الفريق التركي للإنسحاب خارج الملعب تبعه باريس.

ومن المقرر أن يتم إعادة مباراة باريس وباشاك شهير التركي غدًا الأربعاء، وبحال انتهت بالتعادل أو بفوز الفريق التركي يحافظ لايبزيغ على صدارته، في حال فوز باريس يتأهل لايبزيغ ثانيًا.

وجاء ترتيب المجموعة كما يلي:

1- لايبزيغ 12 نقطة
2- باريس سان جيرمان 9 نقاط
3- مانشستر يونايتد 9 نقاط
4- باشاك شهير 3 نقاط

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

لايبزيغ وباشاك شهير (أهداف المباراة)

لايبزيغ يفتتح دوري الأبطال بهدفين نظيفين (فيديو)

فاز نادي لايبزيغ على حساب باشاك شهير التركي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من حسابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *