أبرز التصريحات من المنتخب الألماني بعد الفوز على الجزائر

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

بعدما ضمن المنتخب الألماني التأهل للمرة السادسة عشر عالتوالي للدور ربع نهائي من بعد الفوز الشاق على المنتخب الجزائري بهدفين لهدف، كان هناك ردود فعل وتصريحات كثيرة من المنتخب الألماني، وسنضع لكم أبرزها.

بداية بما قاله المدرب يواكيم لوف: لقد واجهنا الكثير من المشاكل بالشوط الأول، ولذلك بسبب فقدان الكرة، ولكن بالشوط الثاني كان الأداء أفضل، وأضاف لوف: المنتخب الجزائري لعب بأسلوب دفاعي مميز، وكان من الصعب بالدخول لمناطقهم، ولكن شورله وخضيرة منحوا الفريق إضافة كبيرة.

وحول إصابة موستافي وخروج شفاينشتايغر بسبب الآلام، قال لوف: موستافي تعرض لإصابة قوية ومن الممكن أن يغيب عن المباريات المتبقية بكأس العالم، أما شفاينشتايغر فإنه يعاني من بعض التشنجات بالعضلات فقط.

وصرّح فيليب لام بعد المباراة: كنا متأكدين من صعوبة المباراة، لقد لعبوا بطريقة دفاعية قوية، وأدائنا تحسن بالشوط الثاني، ولكن يجب أن ندافع بطريقة أفضل بالمباريات القادمة لنمنع الهجمات المرتدة عن مرمانا.

أما الحارس مانويل نوير: طريقتي باللعب دائماً تكون بهذا الكل، إن كان مع المنتخب الألماني أو مع بايرن ميونخ، والآن أمامنا مباراة صعبة أمام المنتخب الفرنسي، وعلينا أن نحسن من أداءنا بالنواحي الهجومية.

وبالختام تابع أندريه شورله، صاحب الهدف الأول: الجزائر قامت بإزعاجنا منذ بداية المباراة، ونحن صعبنا الأمور علينا، كان من المفترض أن نسجل هدف بوقت مبكر، لكن الأهم أننا وصلنا لربع النهائي، ويجب أن نحسن من أداءنا أمام المنتخب الفرنسي.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker