الرئيسية / الدوري الألماني / أبرز ردود الأفعال البافارية بعد الإنتصار رقم 18 توالياً

أبرز ردود الأفعال البافارية بعد الإنتصار رقم 18 توالياً

guaa

بعد أن إنتصر بايرن ميونخ على مضيفه ماينز بنتيجة 2-0 في مباراة أظهر فيها ماينز قدرة كبيرة على القتال للفوز رغم أن تبديلات غوارديولا حسمت الأمور في النهاية فسجل لبايرن ميونخ كلاً من باستيان شفاينشتايغر والذي سجل هدفه الثالث في ثلاثة مباريات متتالية كما سجل الهدف الثاني ماريو غوتزه بعد مجهود كبير لريبيري.

ردود الأفعال البافارية كانت إيجابية للغاية ومعترفة بقوة ماينز كما أنها سعيدة بتحقيق الإنتصار الذي جعل بايرن قريب جداً من اللقب وأليكم إستعراض بأبرز التصريحات التي أدلى بها مدرب ونجوم البايرن.

غوارديولا:”لقد لعبنا ضد فريق جيد وقوي وتغلبنا عليه,لقد أصبح رقمنا الأن 18 إنتصار على التوالي في البوندسليغا وهي نتيجة تعبر عن العمل الجاد الذي نقوم به في ميونخ,لقد تمنيت الفوز بشدة على هذا الخصم العنيد إنه أحد أقوى الخصوم الذين من الممكن أن نواجهم في الموسم,نحتاج الى فوز وحيد الأن ونحن نستطيع ذلك لكي نكون الأبطال في العاصمة يوم الثلاثاء”.

باستيان شفاينشتايغر:”عليك دائماً العمل بجد لكي تحقق الإنتصارات في ماينز إنهم قويون جداً ويلعبون بأسلوب الضغط العالي في الملعب,الشوط الأول لم يكن سهلاً لكن الإجهاد نال منهم في النهاية, لم نكن نهتم بتحقيق اللقب في لقاء ماينز نحن نريد أن نحافظ على إيقاعنا فقط, الشوط الثاني كنا رائعين للغاية”.

جيروم بواتينغ:”لقد فزنا وهذا هو الشئ الأهم , هذا الإنتصار قربنا الى اللقب أكثر,من الرائع أن نستطيع الفوز في اللقب في برلين وذلك لأني بدأت خطواتي الأولى في اللعبة هناك ونحن نحضر للفوز منذ اليوم”.

ويسعى بايرن ميونخ للفوز على هيرتا برلين يوم الثلاثاء لكي يتوج بطلاً للبوندسليغا كأول بطل في تاريخ البوندسليغا يحقق اللقب في شهر مارس.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline