أبرز نتائج الجولة الثالثة والعشرون

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

جاءت أبرز نتائج الجولة الثالثة وعشرون من البوندزليغا الألمانيه مثيرة كالاتي:

تنزيل (2)

بايرن ليفركوزن يتعثر أمام ماينز 

نجح نادي ماينز في خطف فوز مهم وصعب خارج ميدانه أمام نادي باير ليفركوزن بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهم اليوم في اليوم الثاني من المرحلة الثالثة والعشرين ،وبهذا الفوز نجح ماينز في تخطي نادي بروسيا مونشنغلادباخ لحجز المركز السادس بفارق نقطه عن الاخر،بينما إستمر نادي بايرن ليفركوزن في نظيف النقاط والإبتعاد عن الصدارة أكثر فأكثر ، ومن المؤكد أن هزيمة جاءت نتيجة الإحباط وخيبة الأمل التي أصيبت اللاعيبين عقب الهزيمه القاسيه على ملعبهم ووسطه جماهيرهم الإسبوع الماضي برباعيه نظيفه أمام نادي باريس سان جريمان الفرنسي في ذهاب دورر ال16 لدوري أبطال أوربا .

وبهذا الفوز رفع ماينز رصيده الى 37 نقطه في المركز السادس بينما تراجع ليفركوزن الى المركز الثالث برصيد 43 نقطه في إنتظار رد الإعتبار أمام الفرنسيين في المواجهة القادمة .

مونشنغلادباخ يسقط في فخ التعادل في مواجهة براونشفيغ المتواضع 

فشل نادي بروسيا مونشنغلادباخ في الحفاظ على المركز السادس وذلك بعد تحقيقه تعادل بطعم الخسارة بهدف لمثله في مباراة أخطاء حراس المرمى حيث تقدم نادي مونشنغلادباخ إثر خطأ فادح من حارس براونشفيغ دانيال دافاري في شوط المباراة الأول وتمكن براونشفيغ من تحقيق التعادل في بداية الشوط الثاني بعد عجز أندريه تير شتيغن عن السيطره على الكره فإرتطمت به الكره بغرابة شديدة .

وبذلك رفع مونشنغلادباخ رصيده للنقطه ال36 في المركز السابع بعد تراجع مستوى الفريق بعد أن كان ينافس على المراكز المتقدمه ،بينما بقى نادي براونشفيغ في المركز الاخير برصيد 16 نقطه فقط .

فيردربريمن يتخطى هامبورغ بهدف 

نجح نادي فيردربريمن في تحقيق ثلاث نقاط مهمه في مواجهته مع نادي هامبورغ متقدماً الى المركز ال12 بينما إستمر نادي هامبورغ في تقديم مستويات رديئة لا تليق بسمعة الفريق العريق .

فرفع بريمن رصيده من النقاط الى 25 نقطة في مركز لا يتناسب مع الفريق الذي كان شغفه الوحيد هو تحقيق البطولات بينما سيستمر نادي هامبورغ في صراعه لتفادي الهبوط في الاسابيع القادمه أملاً تحقيق نتائج إيجابية للخروج من هذه المنطقه الخطره حيث يقع هامبورغ في المركز السادس عشر برصيد 19 نقطه .

أوغسبورغ وهانوفر يكتفيان بنقطه 

إكتفى ناديي أوغسبورغ وهانوفر اليوم بنقطة لكل منهما في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم حيث عزز أوغسبورغ مركزه في وساطة الجدول حيث يحتل المركز التاسع برصيد 35 نقطة محافظاً على فارق ال10 نقاط بينه وبين منافسه الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker