الرئيسية / الكرة الاسبانية / أتلتيكو مدريد بحلة جديدة..

أتلتيكو مدريد بحلة جديدة..

بعد موسم ناجح بكل المقاييس من خلال التتويج بلقب الدوري الأسباني والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وإحراز الوصافة قام أتلتيكو مدريد بعدة صفقات بين بيع وشراء لاعبين من الطراز الرفيع.

وبعد رحيل اهم عناصر الأتلتيكو المدافع فيليبي لويس والهداف ديجو كوستا والمهاجم ديفيد فيا والحارس العملاق تيبو كورتوا تسبب صدمة عند جمهور الفريق المدريدي الذين أبدوا عدم الرضى عما يجري، فكيف فريق يريد المنافسة على جميع البطولات يبيع أعمدة الفريق؟؟

لكن كما تعودنا على المدرب الأرجنتيني ديجو سيميوني انه لا يعتمد بتاتا” على لاعب أو إثنين من الفريق بل على مجموعة منظمة لا يهم من بداخلها من أسماء بل على جاهزية اللاعبين وتنفيذ خططه داخل الملعب، ودليل من الموسم الماضي ب إصابة نجم الفريق ديجو كوستا وأردا توران في اخر مباريات الفريق ضد برشلونة في الدوري وأيضاً ريال مدريد في دوري الأبطال و إيجاد البديل المناسب وكأن شيئا” لم يكن.

وقد قام الفريق بعدة صفقات جديدة منها المهاجم الكرواتي ماريو ماندذوكيتش من بايرن ميونخ والمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من ريال سوسيداد تعويضا للمهاجمين السابقين والتعاقد مع حارس بنفيكا السلوفيني يان أوبلاك لتعويض كورتوا، ويتم البحث عن لاعبين جدد من قبل سيميوني لإغلاق ثغرات الفريق المتبقية.

فهل سيكمل أتلتيكو ما بدأه في المواسم الماضية ام سيندم على التفريط بلاعيبه السابقين..؟؟

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم على مر التاريخ

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم اخلاقياً على مر التاريخ بعد طرده 9 مرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر