أخطاء دورتموند الكارثية أمام شتوتغارت (فيديو)

خسر بوروسيا دورتموند أمام شتوتغارت في افتتاح الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني (البوندسليغا)، والهزيمة كانت واضحة المعالم ولا تحتاج لتحليل حول أسبابها، حيث أن الهجوم الكامل وترك الخطوط الخلفية تسبب بهزيمة أخرى.

الهدف الأول جاء بعدما أعاد مارك بارترا الكرة للحارس رومان بوركي بقوة والذي لم يتمكن من تدارك الكرة فارتمطت بقدميه وذهبت للاعب شتوتغارت الذي وضعها بالشباك بسهولة.

والهدف الثاني جاء بعد مرتدة سهلة لأن الدفاع لم يكن موجود حتى بمنتصف الملعب تقريبًا، فكان التوجه السريع نحو المرمى سهل للغاية، وحتى عندما عاد اللاعبين في نهاية هذه الهجمة، لم يفعلوا شيء أمام لاعب شتوتغارت الذي سددها بين قدمي بوركي المنتهي هو الآخر.

بوروسيا دورتموند لا يعاني من سوء آداء اللاعبين لأنهم سيئين، بل لأن مدربهم وصل لمرحلة مغلقة مثلما حدث مع كارلو أنشيلوتي الذي تعرض لهزائم مخزية في آخر فترة، ولكن لم يسمح البافاري لوصول المهزلة للدرجة التي وصل لها دورتموند، بل أقالوا أنشيلوتي وعينوا يوب هاينكس لانقاذ الموسم.

بوروسيا دورتموند بإدارته غريبة الأطوار والقرارات، ما زال متمسك بالمدرب الهولندي بيتر بوس الذي من الواضح أنه لا يليق بدورتموند على الإطلاق، ومن الواضح أن اللاعبين نفسهم ليسوا مرتاحين معه، فلم يعود أي من نجوم الفريق يلعبون بروح مطلقًا، وهذا يؤكد سوء العلاقات مع المدرب ولكن الإعلان غير قادر على الوصول لأسرار النادي كما فعلوا مع أنشيلوتي ووصلوا لمبتغاهم فكشفوا المشاكل بين المدرب واللاعبين فأصبح كل شيء بالعلن قبل أن يتم إقالته.

الآن دعونا نشاهد فيديو أهداف مباراة شتوتغارت وبوروسيا دورتموند سويًا، ولا تنسوا المشاركة برأيكم عقب ذلك، هل تقيل إدارة دورتموند المدرب بيتر بوس أم سيواصلون المجاملة حتى يصبح الفريق بالمراكز الأخيرة؟

اترك تعليقاً