أرقام تجعل رحلة برشلونة إلى ملعب مايوركا.. نزهة للترويح عن النفس!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

34

الفريق الكتالوني يملك سجلا رقميا خارقا في عدد مرات الفوز على ملعب المنافس في السنوات العشر الأخيرة يجعله يذهب لهناك غير قلق.

الرحلة إلى ملعب مايوركا هي الرحلة المفضلة، والنزهة الأجمل بالنسبة للاعبي برشلونة، لسنا نحن من نقول ذلك ولكن أرقام الفريق الكتالوني تؤكد أن ملعب ستاد مايوركا الذي يستضيف لقاء صاحب الأرض مع برشلونة في الجولة 11 للدوري الإسباني لكرة القدم الأحد هو أحد الوجهات المفضلة لمتصدر الدوري.

 

وذكريات الفريق في السنوات العشر الأخيرة جميعها حسن على الملعب الذي حمل العديد من الانتصارات الهامة والقوية، وسجل الفريق الكتالوني 9 انتصارات على ملعب مايوركا مقابل خسارة وحيدة وكانت في موسم 2008-2009 ولم تكن ذات جدوى، حيث لعب برشلونة اللقاء وهو قد ضمن تتويجه بلقب الدوري في ذلك الموسم.

 

ففي 2002-2003 سحق برشلونة صاحب الأرض مايوركا برباعية نظيفة، سجل منها الهولندي باتريك كوليفرت هاتريك وأحرز الرابع أوفرمارس، ومنذ ذلك الحين أحرز الكتلان 27 هدفا في مرمى صاحب الأرض بينما لم يجرؤ الأخير على إصابة مرماه سوى خمس مرات فقط.

 

ولا تختلف نتائج برشلونة أمام ريال مايوركا في كامب نو عن خارجه، ويعد مايوركا صيدا سهلا غالبا للفريق الكتالوني، وفارق الهدفين أو أكثر أمرا معتادا في الكثير من المباريات.

ففي موسم 2003-2004 فاز البلوغرانا 3-1 وفي الموسم التالي حق نفس النتيجة، وفي الموسم الذي تلاه 2005-2006 فاز برشلونة 3-صفر وشهدت المباراة باكورة أهداف ليونيل ميسي في مرمى مايوركا.

 

وفي 2006-2007 كانت النتيجة 4-1 بفضل هدفي غوديونسون، ثم في العام التالي قاد إيتو وماركيز البلوغرانا للفوز 2-صفر.

 

وفي الزيارات الثلاث الأخيرة لم يستطع مايوركا الحفاظ على شباكه أمام الغزوات البرشلونية، وفي الوقت نفسه لم يستطع اختراق حواجز برشلونة الدفاعية.

 

ولأن التاريخ ينصف برشلونة دائما فلهذا السبب تعتبر الرحلة إلى مايوركا.. نزهة محببة لنفس الفريق الكتالوني!

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker