الرئيسية / الكرة الاسبانية / "أس" تكشف سر حزن رونالدو

"أس" تكشف سر حزن رونالدو


 

 

الصحيفة المدريدية تعلن سر الحالة التي يمر بها الدون البرتغالي نجم ريال مدريد والتي أعلنها بعد فوز فريقه على غرناطة في الليغا بثلاثية سجل منها كريستيانو ثنائية.

كشفت صحية “اس” الإسبنية المدريدية سر حزن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد والتي أعلنها بعد الفوز على غرناطة بثلاثية نظيفة في الليغا الإسبانية.

وقالت “اس” أن سبب حزن رونالدو هو عدم شعوره بأنه يلقى الدعم من إدارة النادي في منافسات الحصول على لقب أفضل لاعب في أوروبا والتي ذهبت لصالح نجم برشلونة والمنتخب الإسباني اندريس انييستا.

وكان منبع حزن “الدون” هو عدم حضور شخصية كبيرة من النادي معه إلى الحفل الذي أقيم في موناكو، واكتفى النادي بإرسال بيدرو لوبيز النائب الثالث للرئيس فلورينتينو بيريز، في حين حظي منافسوه انييستا وميسي بدعم أكبر تمثل بحضور رئيس برشلونة ساندرو روسيل.

وكان رونالدو قد أعلن أنه حزين في ريال مدريد، ما فتح الباب على مصراعيه للتحليل والتخمين حول سبب الحزن، وبدأت الأندية الأوروبية الكبرى بتحضير أموالها للانقضاض على النجم البرتغالي الذي قاد الريال للفوز بلقب الدوري الموسم الماضي، بعد تسجيله لـ45 هدفاً في البطولة المحلية.

لكن النادي الملكي أعلن بعد أيام أن رونالدو باق في الفريق، وذلك بعد الاجتماع الذي جمع الدون البرتغالي مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز.

 

ءيء

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم على مر التاريخ

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم اخلاقياً على مر التاريخ بعد طرده 9 مرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline