الرئيسية / آينتراخت براونشفيغ / أغسبورغ يقتنص المركز الثامن بعد الفوز الكبير على براونشفايغ

أغسبورغ يقتنص المركز الثامن بعد الفوز الكبير على براونشفايغ

أوغسبورغ vs آينتراخت براونشفايغ
أوغسبورغ vs آينتراخت براونشفايغ

استكملت الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم اليوم السبت بإقامة عدة لقاءات منها هوفنهايم في مواجهة بروسيا دورتموند و التي إنتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2 و بايرن ميونخ ضد هامبورغ و التي إنتهت بفوز البافاري 3 – 1 و بوروسيا مونشنغلادباخ ضد ماينز و التي إنتهت بالتعادل السلبي .

أما عن لقاء أوغسبورغ أمام آينتراخت براونشفايغ فإنتهى اللقاء بفوز كبير لأغسبورغ على أرضه و وسط جماهيره بنتيجة 4 – 1 نتيجة جعلت أغسبورغ بوضعية جيدة بجدول الترتيب و أثقلت براونشفايغ أكثر و أكثر في قاع الدوري .

دخل أغسبورغ صاحب المركز التاسع قبل اللقاء و كل آماله تحسين مركزه في الدوري و خاصةً بعد فوز هرتا برلين يوم الخميس فدخل اللقاء و عينه على الفوز ليس إلا فالبفعل نزل إلى أرضية الملعب  لا يريد إلا الفوز و كان له ذلك و انتزع المركز الثامن و بفارق نقطة وحيدة عن شالكة الذي سوف يلعب يوم الأحد أمام فرايبورغ .

أما آينتراخت براونشفايغ فكان يأمل في تحسين الوضعية و محاولة تسجيل الفوز الثالث أملاً في عدم السقوط إلى دوري الدرجة الثانية الألماني فالفريق دخل اللقاء و هو في قاع الدوري برصيد 8 نقاط و خرج منها بدون نقاط ليبقى في نفس مركزه بنفس عدد النقاط .

باول فيرهايخ
باول فيرهايخ

دخل الفريقان إلى أرض الملعب للشوط الأول و أعرب سريعاً أوغسبورغ عن نواياه و في الدقيقة 23 سجل ” باول فيرهايخ ” الهدف الأول لأغسبورغ من علامة الجزاء .

أندريه هان
أندريه هان

و بعدها بسبع دقائق أكد ” أندريه هان ” لجمهوره و طمأمهم انهم لن يخرجوا من الملعب إلا بالثلاث نقاط فسجل الهدف الثاني في الدقيقة 30 ليجعل النتيجة أكثر ثقلاً على آينتراخت .

و بعد ذلك بثلاث دقائق فقط و بالتحديد في الدقيقة 33 يعود ” أندريه هان ” ليسجل الهدف الثاني له و الثالث لفريقه ليعلن عن تقدم فريقه بثلاثية في الشوط الأول فقط .

إنتهى الشوط الأول بهذه النتيجة الثقيلة لتقضي على آمال براونشفايغ في الحصول على حتى نقطة و تسعد جداً جماهير أوغسبورغ التي ملأت أرجاء الملعب تشجعياً لفريقها .

نزل الفريقان إلى الشوط الثاني براونشفايغ بمعنويات محطمة تماماً و أغسبورغ أملاً في زيادة الغلة و تقديم أداء أفضل .

تورستين أوهريل
تورستين أوهريل

و بعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق و في الدقيقة 48 نجح براونشفايغ في تقليص النتيجة عن طريق اللاعب ” تورستن أوهريل ” ليعلن براونشفايغ على أنه  قادم لتقديم على الأقل مستوى جيد .

خليل أنتيلتوب
خليل أنتيلتوب

حاول براونشفايغ  تقليص النتيجة أكثر و تسجيل الهدف الثاني و لكن في الدقيقة ال 75 أنهى ” خليل أنتيلتوب ” هذا الحلم الذي كان يراوض لاعبي آينتراخت بتسجيله الهدف الرابع و زيادة فرحة الجمهور في المدرجات .

بعد هذه النتيجة أوغسبورغ يأمل في تعثر لشالكة غداً حتى لا يوسع شالكة الفارق إلى أربعة نقاط و برانونشفايغ أما براونشفايغ فقد عمقت جراحه خاصةً بعد تعادل نورنبيرغ مع هانوفر بنتيجة 3 – 3  و توسيع الفارق بينهما إلى 4 نقاط .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أوغسبورغ يهزم فيردر بريمن

فيردر بريمن يواصل نتائجه الهزيلة وشتوتغارت ينتفض في ختام الجولة العاشرة

سحق أوغسبورغ مضيفه فيردر بريمن بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب فيسر شتاديون في ختام الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline