الرئيسية / الانتقالات / أغلى 10 صفقات في ميركاتو الصيف

أغلى 10 صفقات في ميركاتو الصيف

نقدم لكم أعزائي القراء قائمة بأغلى 10 صفقات إنتقال للاعبين في السوق الأوروبية.

10.توني كروس 30.4 مليون يورو
توني كروس
إنتقل صانع الألعاب الألماني توني كروس الى نادي ريال مدريد مقابل 30.4 مليون يورو وذلك لعدم إتفاقه على القيمة المالية لتمديد عقده مع بايرن ميونخ وذهب توني كروس الى ريال مدريد وهو متوج كبطل للعالم وللثنائية في المانيا الا انه كان الأفضل تصنيفاً من قبل الفيفا في كأس العالم.

9.أدم لالانا 31.6 مليون يورو
lalana
في ظل تدعيمه لصفوفه هذا الموسم تحضيرا لمشاركته في دوري الأبطال استطاع ليفربول ضم هداف نادي ساوثهامبتون مقابل مبلغ 31.6 مليون يورو اي ما يعادل 25 مليون جنيه استرليني.

8.سيسك فابريغاس 33.7 مليون يورو
فابريغاس
الصفقة التي صنعت ضجة كبيرة في صفوف المنتخب الإسباني بسبب اعلان جيرارد بيكيه عن تلك الصفقة التي انهاها نادي تشيلسي بضمه صانع العاب برشلونة مقابل33.7 مليون يورو.

7.أندير هيريرا 36.7 مليون يورو
أندير-هيريرا-470x264
تابع نادي أتلتكو بلباو جنيه للأموال موسماً تلو الأخر حيث باع هذه المرة لاعب خط وسطه أندير هيريرا مقابل 36.7 مليون يورو لكتيبة لويس فان خال المدرب الجديد لمانشستر يونايتد.

6.لوك شو
shaw
ضم نادي مانشستر يونايتد الظهير الأيسر لنادي ساوثهامبتون الأنجليزي الدولي لوك شو صاحب 18 عاماً مقابل 39.2 مليون يورو في صفقة قياسية نظراً لعمر اللاعب فيما وصلت ايرادات ساوثهامبتون من لاعبيه لما يزيد عن 100 مليون يورو هذا الصيف.

القسم التالي من الصفقات ليس لإصحاب القلوب الضعيفة لأن المبالغ المدفوعة في هؤلاء اللاعبين خيالية ومرتفعة للغاية لذا نحذر بأن الفقرة التالية ليست لأصحاب القلوب الضعيفة.

5.دييغو كوستا 40.5 مليون يورو

غادر قناص الليغا دييغو كوستا فريقه اتلتكو مدريد ليعزز هجوم تشيلسي مورينيو المكسور في الموسم الماضي بصفقة بذخ فيها نادي تشيلسي مبلغ 40.5 مليون يورو لبطل اسبانيا.

4. أليكسز سانشيز 44.3 مليون يورو
سانشيز
عزز نادي أرسنال صفوفه بصفقة كبيرة جديدة هذا الصيف بعد قنبلة مسعود اوزيل الموسم الماضي ولكن هذه المرة إقتنع ارسن فينغر ان فريقه يفتقر لمهاجم من الطراز الرفيع فأستفاد من تغيير برشلونة لجلده بإقتناص الكسيز سانشيز من برشلونة مقابل44.3 مليون يورو.

3.دافيد لويز 50.6 مليون يورو
دافيد لويز
صفقة أقل ما يقال عنها بأنها مجنونة حيث دفع نادي باريس سان جيرمان مبلغ 50.6 مليون يورو في مدافع تشيلسي الذي قال مورينيو أن فريقه ليس بحاجة اليه الموسم المقبل الا ان دفع هذا المبلغ في مدافع قد غير مفاهيم السوق الكروية بدءاً من هذا الموسم.

2.خاميس رودريغيز 80 مليون يورو
رودريغيز
جنى هداف كأس العالم الكولومبي خاميس رودريغيز تألقه بقيادة المنتخب الكولومبي لربع نهائي كأس العالم وتسجيله ل6 أهداف في كأس العالم بإنتقاله لريال مدريد مقابل 80.0 مليون يورو في مبلغ قيل انه من المبالغ ان يدفع بخاميس رودريغيز إلا أن الوقت وحده سيثبت فائدة هذه الصفقة للنادي الملكي في حين بيع أكثر من مليون قميص لرودريغيز بقيمة وصلت ل50 مليون يورو.

1. لويس سواريز 94.9 مليون يورو
سواريز 1
بعد فيلم هوليودي إنتهى الأمر بالعضاض لويس سواريز في نادي برشلونة مقابل صفقة قياسية في النادي الكتلوني بلغت 94.9 مليون يورو أراد بها نادي برشلونة أن يعود الى اللعب المباشر فيما استفاد نادي ليفربول من الأموال بإعادة هيكلة النادي وجلب لاعبين في عدة مراكز.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ليون غوريتزكا

ليون غوريتزكا يوقع عقدًا مع بايرن ميونخ حتى 2022

أعلن نادي شالكة انتقال نجم الفريق الدولي الألماني ليون غوريتزكا (22 عام) إلى صفوف بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline