الرئيسية / بوروسيا مونشنغلادباخ / أفتتاحية الجولة مثيرة ونارية

أفتتاحية الجولة مثيرة ونارية

أفتتاحية الجولة 13 من البوندسليغا
أفتتاحية الجولة 13 من البوندسليغا

تبدأ الجولة الثالثة بقمة معتادة على الجماهير الألمانية، مباراة صعبة وتشويقية وجماهيرية من العيار الثقيل بين شتوتغارت x بورسيا مونشنغلادباغ .

شتوتغارت

الفريق الذي كان قد عانى بشكل كبير فى بداية الموسم بسبب الحظ المتعثر، عدم التدعيم الجيد للصفوف، والأخطاء الفنية العديدة التى تعرض لها المدرب السابق.

خرج شتوتغارت من منافسات الدوري الأوروبي سريعاً، وخسر العديد من المباريات فى الدوري الألماني ولكن مع القيادة الجديدة أستطاع أن يعدل من نتائج الفريق فى العديد من المباريات ويحاول أنقاذ مكانة الفريق فى البوندسليغا بشكل سريع .

شتوتغارت يحتل المركز الثامن ويمتلك من النقاط 16 نقطة وذلك من خلال 4 فوز و4 تعادل و4 خسارة .

يحتاج شتوتغارت إلى تحقيق أى نتيجة إيجابية تساعده فى الحفاظ على مكانه فى وسط الجدول أو تجعله يزيد من المنافسة على المراكز الأوروبية ومباراته اليوم تحتاج الى التركيز من جميع اللاعيبين .

بورسيا مونشنغلادباخ

الفريق الذي عاد للمنافسة مرة أخرى والظهور وسط الأربعة الكبار بعد غيابه الموسم الماضي بشكل كبيير، الفريق قدم مباريات رائعة حتى الأن ويريد المنافسة بقوة طوال الموسم ويريد تجميع أكبر عدد من النقاط الممكنة خلال الدور الأول من البوندسليغا .

الفريق المونشنغلادباخى لم يشارك فى بطولات خاريجية ووضع المدرب كل تركيزه على الدوري المحلي والذي يريد فيه العودة مرة أخرى للبطولات الأوروبية وتمثيل ألمانيا خاريجياً بكل قوة .

يحتل بورسيا مونشنغلادباخ المركز الرابع برصيد 22 نقطة وذلك من خلال 7 فوز وتعادل و4 هزائم .

يحتاج بورسيا مونشنغلادباخ إلى الفوز اليوم للضغط على باير ليفركوزن والحفاظ على مركزه فالمباراة بالنسبه له لاتقبل القسمة على أثنين، الفوز اليوم يجعل بورسيا يقترب أكثر من الحفاظ على مركزه لأطول فترة ممكنه وهذا ما يبحث عنه الفريق فى ظل المنافسة الشديدة من شالكة وفولفسبورغ .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توماس مولر يقود بايرن ميونخ لفوز على شتوتغارت

قذيفة «مولر» وعملقة «أولريتش» تهزم شجاعة شتوتغارت

خطف نادي بايرن ميونخ فوزًا مباغتًا على مضيفه شتوتغارت بفضل القادم من الدكة توماس مولر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline