الرئيسية / غير مصنف / أكثر لحظات بالوتيلي جنوناً وطرافة

أكثر لحظات بالوتيلي جنوناً وطرافة

بالوتيلي مع المانيا

رصدت تقارير الصحف أكثر تصرفات المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي رعونة و طرافة بعد أن أعلن رحيله من ميلان الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي.ننقل لكم متابعينا أطرف وأغرب تصرفات بالوتيلي التي يبدو أنه لن يتوقف عنها.

_بالوتيلي ينفق بسخاء :

بالوتيلي سخي وغني  . أشارت بعض  الأقاويل حوله عندما لعب  لمانشسترسيتي  أنه شوهد يعطي كمية كبيرة من المال لمتشرد معروف في المدينة. سواء كان ذلك صحيحاً أم لا، فإنه متروك للنقاش ولكن عندما تم إستجوابه من قبل شرطة مانشستر بعد أن تحطمت سيارته قرب مركز تدريب الفريق ،لاحظوا وجود 5000 آلاف جنيه إسترليني على مقعد السيارة ،ولدى سؤاله عنها ،أجاب بكل برودة أعصاب: ببساطة لأنني ثري .

_كسول في بعض الأحيان :
أثناء بعض تمارين الإحماء الروتينية مع ميلان، والتي تضمنت القفز فوق عوائق منخفضة الإرتفاع ،لم يؤد ذلك التدريب ربما بسبب كسله أو مزاجيته.

_يصرف بجنون في الحانات :
ليلة عيد الميلاد عام 2011 تجول في إحدى حانات مدينة مانشستر ،وأنفق 1000 جنيه للإحتفال هناك .ثم غادر الحانة إلى كنيسة للتكفير أفعاله المجنونة في ذلك اليوم!.

-يحارب العنصرية حتى بالقوة :
قال مرة :لن أقبل العنصرية إطلاقاً،إنها غير مقبولة،لو رمى أحد علي موزة في الشارع ،سأذهب إلى السجن لأني سأقتله.

-إحتفاله بأهدافه أمام ألمانيا :
لعلها كانت تلك أشهر لحظات السوبر ماريو عندما أظهر عضلاته بعد تسجيله في مرمى ألمانيا في نصف نهائي يورو 2012 ،وعن ذلك قال : لا أحتفل بأهدافي ،أنا فقط أقوم بعملي ،هل

يحتفل ساعي البريد عندما يقوم بتسليمه؟.

_تشاجرمع مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني أثناء لعبه مع مانشستر سيتي ،قال شاهد على الشجار:لقد بدءا بدفع أحدهما للآخر ،كان مانشيني يحاول إبعاده وأن يظهرلبالوتيلي  أنه هو المسؤول،لكن بالوتيلي ولد كبير ولن يقدر على إبعاده بهذه السهولة.

_غرم مرة لإلقائه السهام على لاعبي الفريق الشباب في أرض تدريب مانشستر سيتي ،وكانت سهاماً حقيقية .وبدأت جماهير مانشستر سيتي تغني حول تصرفاته المجنونة :أوو بالوتيلي ،إنه مهاجم جيد في رمي الأسهم ،لديه حساسية من العشب لكن عندما يلعب يكون بمستوى عالمي ،يقود سيارته في موس سايد ومحفظته مليئة بالنقود.

_ماريويعشق السيلفي ،خلال مباراة ودية بين مانشستر سيتي و ميلان إقتحم مشجعان أرض الملعب وتوجها إلى بالوتيلي لإلتقاط صورة معه،على عكس بقية اللاعبين الذين قد يستدعون الأمن لإخراج المعجبين ،ببساطة إبتسم وإلتقط الصورة معهما بكل سرور.

_بعد أن أطلق عليه لقب سوبر ماريو ،إلتقط صورة مع شخص بزي لويجي صديق ماريو في اللعبة الشهيرة ونشرها على موقع تويتر .

_نشر شريطاً مصوراً لنفسه على موقع إنستغرام ،وهو يقوم بكي ملابسه و الرقص و قراءة كتاب في الوقت نفسه.

_في أكتوبر2011 ألقي القبض عليه وعلى شقيقه في مدينة بريشيا قرب ميلان ،وهو يتجول بالقرب من سجن للنساء في المدينة ،ولدى سؤاله عن سبب حضوره للمكان ،أجاب:فقط أردت إلقاء نظرة .

-أخرج من منزله بعد أن أحرقه عندما كان يحاول إشعال ألعاب نارية داخل الحمام.

_عندما زارته والدته وطلبت منه إحضار مكوى و مكنسة كهربائية ،خرج و عاد بعد عدة ساعات مصحوباً بشاحنة عملاقة أنزلت دراجتين بخاريتين كبيرتين ،ومنصة قفزعملاقة ،ولم يجلب أي أدوات تنظيف.

_طلب قبلة على خده من ملكة إنجلترا أثناء كأس العالم ،عندما كانت إنجلترا في خطر الخروج من الدور الأول ،وقال على تويتر :لو تغلبنا على كوستاريكا ،أريد قبلة على خدي من ملكة بريطانيا .

يبدو أن حركات بالوتيلي الغريبة لن تتوقف ،فقد رفض قبل يومين التحدث إلى مراسل صحيفة الصن البريطانية ،لأنها تشوه سمعته على حد قوله و لن  يكون أقل إثارة للجدل عن سلفه لويس سواريز الذي يحاول ليفربول   تعويض رحيله .

 

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline