الرئيسية / الدوري الألماني / ألوفس يؤكد أن فولفسبورغ سيتعاقد مع هيكينغ

ألوفس يؤكد أن فولفسبورغ سيتعاقد مع هيكينغ

hecking

أكد كلاوس ألوفس مدير الكرة بفريق فولفسبورغ الألماني لكرة القدم اليوم السبت ما أوردته تقارير صحفية في ألمانيا أن ديتر هيكينغ سيتولى منصب المدير الفني لفريق فولفسبورغ.

كانت صحيفة “بيلد آم زونتاغ” الألمانية الصادرة غداً الأحد ذكرت أن هيكينغ الذي يعمل حالياً مدرباً لنادي نورنبرغ سيوقع عقداً مع فولفسبورغ يمتد حتى 2016.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن هذا التعاقد في غضون بضعة أيام.

معارضة قدوم شوستر

وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي بدا أن تولي بيرند شوستر منصب مدرب فولفسبورغ بأنها صفقة تم إنجازها ولكنه يبدو أن المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني واجه معارضة شديدة.

وتعارض مجموعة كبيرة من جماهير فولفسبورغ أن يتولى شوستر منصب المدير الفني للفريق.

وكانت مجلة “كيكر” الرياضية وصحيفة “بيلد” اليومية ذكرتا في وقت سابق أن شوستر سيوقع عقداً يمتد لعام 2015 . بينما أكد ألوفس أن شوستر مرشح لتولي المنصب ولكنه أوضح أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق نهائي بعد.

ويحتّل فولفسبورغ المركز 15 بترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم أي متقدماً بفارق مركز واحد فقط عن منطقة الفرق المهددة بالهبوط. ورغم فوز فولفسبورغ ثلاث مرات في مبارياته الأربع الأولى تحت قيادة كوستنر فقد اكتفى الفريق بعدها بتحقيق فوز واحد فقط في مبارياته الخمس التالية وصولاً إلى العطلة الشتوية.

ولا يوجد لشوستر تجارب تدريبية سابقة في مسابقة دوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليغا) حيث سبق له تدريب نادي كولون بموسم 1998/1999 عندما كان ينافس بالدرجة الثانية. بينما سبق للمدرب الألماني العمل في أوكرانيا وإسبانيا وتركيا وقاد العملاق ريال مدريد إلى لقب الدوري الإسباني في 2008 .

وانتهى آخر تعاقد لشوستر مع أحد الأندية، حتى الآن، والذي كان مع فريق بيشكتاش التركي في آذار/مارس2011.

وكلاعب، أحرز شوستر الذي لعب بصفوف أندية ريال مدريد وبرشلونة وكولون وليفركوزن لقب بطولة الأمم الأوروبية “يورو 1980” مع منتخب ألمانيا الغربية وكان ألوفس زميله بهذا الفريق.

وانتهت مهمة لورينز- جونتر كوستنر كقائم بأعمال المدرب في النادي الألماني الخميس الماضي.

وأعلن كوستنر عن رحيله في اليوم التالي لتأهل فولفسبورغ لدور الثمانية من مسابقة كأس ألمانيا بتغلبه مساء الأربعاء 2-1 على باير ليفركوزن.

وتولى كوستنر هذا المنصب منذ إقالة فيليز ماغات من تدريب فولفسبورغ في تشرين الأول/أكتوبر الماضي ويعود كوستنر الآن لتدريب فريق الاحتياطيين في النادي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline