ألونسو يحذر من السيغنال إيدونا بارك

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
ألونسو يحذر من بروسيا دورتموند في البارك!

ألونسو يحذر من بروسيا دورتموند في البارك!

رويترز – أعرب النجم الإسباني تشابي الونسو عن سعادته بفوز فريقه ريال مدريد على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني 3-0 في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، كما أكد على تمسكه بالمنافسة على لقب الليجا.

وصرح تشابي، خلال مشاركته في حدث دعائي لإحدى ماركات الموضة “حققنا نتيجة كبيرة امام دورتموند، لكن لا بد من توخي الحذر، وأن تكون الفرحة بحساب دون مبالغة، نعرف أن التأهل لم يحسم بعد، لا تزال هناك 90 دقيقة في الإياب، تجربتنا الاخيرة على ملعبهم لم تكن جيدة”.

وعن حظوظ التتويج بالليجا مع احتلاله المركز الثالث حاليا خلف المتصدر أتلتيكو بثلاث نقاط والوصيف برشلونة بنقطتين، قال لاعب الوسط الباسكي “كنا متأخرين ايضا ثم انتفضنا ووصلنا للصدارة، بإمكاننا تكرار الأمر، أنا متأكد أن مفاجآت ستحدث، فرق المراكز الاخيرة ستلعب بشراسة من أجل البقاء”.

وأضاف “تتبقى سبع جولات، كل مباراة بمثابة نهائي، مباراة السبت بملعب ريال سوسييداد (فريقه الأسبق) ستكون مهمة في حسابات المنافسة”.

وتحدث تشابي عن الخسارتين المتتاليتين امام برشلونة وإشبيلية في الدوري “من الصعب تبرير الهزيمتين، كانت الظروف مختلفة، الفريقان كانا يعيشان فترة جيدة، كما اننا ارتكبنا أخطاء”.

وفيما يتعلق بزيارة ملعب أنويتا السبت المقبل في الجولة 32 من الليجا، حذر الونسو “أنويتا ملعب صعب دائما، سوسييداد يلعب بشكل رائع منذ موسمين ويحقق نتائج مميزة”.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker