الرئيسية / الانتقالات / أندريه شورله إلى تشيلسي ودي بروين إلى ليفركوزن!

أندريه شورله إلى تشيلسي ودي بروين إلى ليفركوزن!

0 5069594

يبدو تشلسي الإنكليزي في طريقه للحصول على خدمات الدولي الألماني أندري شورله من باير ليفركوزن ضمن صفقة تتضمن التخلي للأخير عن الجناح الدولي البلجيكي كيفن دي بروين، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفتا “بيلد” و”إكسبرس” الألمانيتان اليوم الجمعة.

وسعى تشلسي منذ الموسم الماضي للتعاقد مع شورله (22 عاماً) لكن ليفركوزن تمسك باللاعب ورفض عرضاً بقيمة 20 مليون يورو من النادي اللندني، لكن الصحيفتين الألمانيتين أشارتا اليوم أن بطل دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي مستعد لكي يدفع الآن 26 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب ماينتس السابق.

وذكرت الصحيفتان أن دي بروين (21 عاماً)، المعار هذا الموسم إلى الفريق الألماني الآخر فيردر بريمن، سيكون ضمن الصفقة وقد قدرت قيمته بين 12 و15 مليون يورو، أي أن النادي اللندني سيدفع بين 11 و14 مليون يورو للفريق الألماني.

وتحدث مدرب ليفركوزن الفنلندي سامي هيبيا الذي يتقاسم مهمة الإشراف على الفريق مع ساشا ليفاندوفسكي، عن موضوع شورله قائلاً: “كل مدرب يسعى للاحتفاظ بأفضل لاعبيه”، مضيفاً في تصريح لصحيفة “إكسبرس”: “سنحاول بالتأكيد المحافظة عليه. لقد أظهر أندري أهميته بالنسبة لنا.

وتابع: “إذا واصل تقديم المستوى الذي أظهره أمام دوسولدورف (سجل هدفين في المباراة التي فاز بها فريقه 4-1 في نهاية الأسبوع الماضي)، سيكون ذلك جيداً جداً”.

وذكر هيبيا أيضاً أنه يراقب دي بروين عن كثب، مضيفاً: “إنه لاعب جيد واللاعبون الجيدون دائماً يثيرون الاهتمام”.

وبدوره رفض شورله التعليق على المسألة لصحيفة “بيلد”.

ويحتل ليفركوزن حالياً المركز الثالث في الدوري المحلي ويتقدم بفارق ست نقاط عن ملاحقيه أينتراخت فرانكفورت وشالكه، علماً بأن أصحاب المراكز الأربعة الأولى تتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ليون غوريتزكا

ليون غوريتزكا يوقع عقدًا مع بايرن ميونخ حتى 2022

أعلن نادي شالكة انتقال نجم الفريق الدولي الألماني ليون غوريتزكا (22 عام) إلى صفوف بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر