الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / أنشيلوتي رداً على رومينيغه: فالتحترق الأشجار يوم الأربعاء!

أنشيلوتي رداً على رومينيغه: فالتحترق الأشجار يوم الأربعاء!

أنشيلوتي يرد على رومينيغه
أنشيلوتي يرد على رومينيغه

رد مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي على المدير التنفيذي في بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيغه، بعد أن توعد الأبيض الملكي بـ”الجحيم” في ملعب أليانز أرينا، وذلك في لقاء العودة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان رومينيغه علّق على خسارة بايرن ذهاباً في «سانتياغو برنابيو» 0-1 بتصريحه المثير للجدل: “الجحيم ينتظر الريال يوم الثلاثاء، حتى الأشجار ستحترق في ميونخ”.

ورد أنشيلوتي بسخرية على رومينيغه اليوم خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة أوساسونا في الجولة 35 من الليغا: “أتمنى أن تحترق الأشجار يوم الأربعاء وليس الثلاثاء، فليفعلوا ذلك بعد أن نغادر المدينة”.

ودافع أنشيلوتي عن خصمه الكتالوني بيب غوارديولا مدرب بايرن، بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب أسلوب لعبه القائم على الاستحواذ المطلق والسلبي على الكرة.

وقال كارلو: “يعجبني غوارديولا كثيراً، أعتقد أنه أدخل أموراً جديدة على كرة القدم، وأصبح أسلوبه سمة واضحة في برشلونة، يحاول تطبيق نفس الأسلوب مع بايرن على رغم صعوبة المهمة”.

وعن الخطة التي سيطبقها في مباراة الإياب، أجاب المدرب الإيطالي: “كالعادة سندافع بأربعة لاعبين، مع الاعتماد في الهجوم على جناحين ورأس حربة، لن نغير أموراً كثيرة يوم الثلثاء، التركيز الآن على مباراة أوساسونا”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر