أنشيلوتي: ما زال لدينا نهائي لشبونة!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
أنشيلوتي يتمسك باللقب الآخير

أنشيلوتي يتمسك باللقب الآخير

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على أن فريقه أهدى الفوز لنظيره سيلتا فيجو بسبب الأخطاء الساذجة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ، مشيراً إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو تعافى من الإصابة وجاهز للمشاركة في الجولة الأخيرة من الليجا .

وقال أنشيلوتي في تصريحت لوسائل الإعلام لإسبانية عقب المباراة ” لم نقدم المستوى الكبير الذي يؤهلنا لتحقيق الفوز ، فقد منحناهم الفرصة لتحقيق ذلك بأهدائنا اياهم هدفين من أخطاء ساذجة ، وعقب ذلك حاولنا العودة في المباراة ، ولكننا لم نتمكن بسبب تعرض بعض اللاعبين للإصابات ، ونحن نشعر بالإحباط والحزن للخسارة بهذه الطريقة ” .

وأضاف ” علينا نسيان ما حدث ، وأن ننظر إلى الأمام ، لأن مازال أمامنا مباراة مهمة جداً وهي نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة ، ونحن أمامنا فرصة لتحقيق الحلم من أجل عشاق الريال في كل مكان ، ويجب أن نقدم أفضل ما لدينا لتحقيق ذلك في النهاية ” .

وعن هبوط مستوى الفريق ، أشار ” بعد لقاء ميونخ إنخفضت اللياقة كثيراً ، ودفعنا ثمن ذلك غالياً ، والآن يجب علينا التحضير جيداً للنهائي المرتقب في لشبونة ، ولكن في الحقيقة الجانب الإيجابي جداً في هذا اللقاء هو عودة أربيلوا وسامي خضيرة ” .

وبخصوص إصابة كريستيانو ، أردف ” رونالدو تعافى بشكل كبير من الإصابة التي لحقت به في السابق ، وبات جاهزاً للمشاركة في الجولة الأخيرة من الليجا أمام إسبانيول “.

وعن بيل ، زاد ” جاريث لم يكن جاهزاً بنسبة 100% ، لذا لم أشركه في المباراة ، وفضلت عدم المجازفة به ، لتفادي أي مشاكل ، لأننا سنكون على موعد مع نهائي دوري الأبطال ونحتاج خدمات جميع اللاعبين ” .

وإختتم أنشيلوتي تصريحاته ، قائلاً ” تحدثك مع الحكم ؟ نعم ، تحدثت معه ، لأنني رأيت أنه كان خطأ لصالح سيرخيو راموس في الهدف الأول ” .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker