الرئيسية / بوروسيا دورتموند / أوروبا تنادي “رويس” وإدارة دورتموند تُحضر لطبخة جديدة!

أوروبا تنادي “رويس” وإدارة دورتموند تُحضر لطبخة جديدة!

رويس مطلوب أوروبياً
رويس مطلوب أوروبياً

يبدو أن هناك صراع جديد بين فريقي مانشستر يونايتد وأرسنال الإنكليزيان خلال الفترة القادمة وذلك من أجل الفوز بتوقيع وخدمات اللاعب الدولي الألماني ماركوس ريوس لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني وذلك من أجل الانتقال لأحدهم في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

لكن إدارة نادي بروسيا دورتموند ومن الواضح تماماً بأنها لم تزل سوى ببداية مشروع هائل، حيث إستطاعت تمديد عقد الفيلسوف يورغن كلوب حتى عام 2018، حيث قدمت ضعف راتبه، فأصبح يتقاضى 6 مليون يورو سنوياً.

وكشفت تقارير نقلاً عن بوندسليغا نيوز بأن ماركو رويس في طريقه لتمديد عقده وإلغاء الشرط الجزائي المقدر بـ36 مليون يورو، أو حتى زيادته إلى 100 مليون يورو، وبالتالي تصبح مهمة شراءه أشبه بالمستحيلة.

ولم يتقصر الأمر على فريقي إنكلترا فقط بش أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى وجود رغبة لدي مسئولي الفريق الكتالوني برشلونة في ضم اللاعب صاحب الــ24 عاماً والذي يقدم مستويات فنية متميزة في فريقه الألماني.

وبذلك يشتد الصراع بين الثلاث فرق خاصة بعدما أكدت تقارير صحفية إنكليزية أن اللاعب يعد أحد أولويات المدير الفني الفرنسي لفريق أرسنال آرسين فينغر والذي يرغب في حسم صفقة انتقال اللاعب لصفوف المدفعجية في أقرب وقت.

ويعد اللاعب ماركوس ريوس أحد أبرز المواهب الشابة الموجودة في ملاعب كرة القدم الأوروبية في الوقت الحالي والذي يلعب في مركز الوسط المحوري بجانب امتلاكه العديد من المهارات الخاصة التي تجعله من أفضل لاعبي الوسط في العالم.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

هانز يواكيم فاتسكه

بوروسيا دورتموند يمدد عقده «فاتسكه»

أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن تمديد عقد الرئيس التنفيذي «هانز يواكيم فاتسكه» حتى عام 2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline